اخبار الرياض اليوم: قوات الدفاع الجوي تتصدى لصاروخ حوثي جديد بسماء العاصمة

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت مدينة الرياض العاصمة السعودية اليوم، دوي انفجارات عنيفة، وذلك وسط حالة جوية شديدة الغبار، بسبب تقلبات الطقس الحالية بكافة مناطق المملكة العربية السعودية، وذلك على نحو تسبب في حجب الرؤية بالكامل.

وقد أعلنت قناة الإخبارية السعودية الرسمية في بيان عاجل، على إن قوات الدفاع الجوي السعودي قد نجحت في اعتراض صاروخين باليستيين، وذلك في سماء العاصمة السعودية الرياض، كما اعترضت ودمرت صاروخًا باليستيًا أطلق باتجاه جازان.

كما أعلن الأمير السعودي فيصل بن تركي بن فيصل، رئيس نادي النصر السعودي السابق على حسابه الرسمي على تويتر، “الحمد والشكرلله ابطال قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي يعترضون صاروخ بالستيين بسماء الرياض”.

التحالف العربي يكشف تفاصيل اعتراض صاروخ الرياض

وأعلن المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف العربي، العقيد تركي المالكي، في بيان رسمي صادر عقب التصدى للصاروخ، على إنه وفي تمام الساعة السابعة وثمان عشرة دقيقة بتوقيت المملكة العربية السعودية، فقد نجحت قوات التحالف العربي بالتصدى إلى صاروخ باليستي أطلقته المليشيا الحوثية والمدعومة من إيران، وذلك من محافظة صعدة بداخل الأراضي اليمنية باتجاه الأراضي السعودية.

كما أكد البيان على إن الصاروخ كان في اتجاه مدينة جازان السعودية، حيث قد تم إطلاقه بطريقة متعمدة من أجل استهداف المناطق المدنية والآهله بالسكان، حيث إن العمل العدائي من قبل الحوثيين المدعومة من إيران يثبت للعالم تورط إيران في دعم الحوثيين، من أجل خرق القوانين الدولية وقوانين مجلس الأمن.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق