اسماء المقبولين في حساب المواطن برقم الهوية الدفعة السادسة مع رابط شرح التسجيل في حساب المواطن الموحد

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رابط اسماء المقبولين في حساب المواطن سوف نقدمة لحضراتكم في هذه المقالة من أجل الإستعلام عن الأسماء التي لها حق صرف الدعم للشهر الحالي بعد أن يتم الإعلان عن إيداع مبالغ الدفعة الجديدة في حسابات المستفيدين من برنامج حساب المواطن السعودي الذي وضعته المملكة من أجل مواجهة غلاء المعيشة، كذلك سوف نقدم لكم رابط التسجيل في حساب المواطن الموحد من أجل التسجيل والحصول علي الدعم وفق للقواعد التي تم وضعها للاستفادة من البرنامج.

اسماء المقبولين في حساب المواطن

اسماء المقبولين في حساب المواطن الدفعة السادسة

اسماء المقبولين في حساب المواطن الدفعة السادسة سوف يتم الإعلان عن الأسماء المستحقة للدعم والتي سوف يتم الصرف لها في هذا الشهر يوم 10 مايو بعد أن قام الحساب الرسمي من #حساب-المواطن علي تويتر بالإعلان عن ميعاد وضع مبالغ الدفعة الجديدة في هذا اليوم لجميع المستحقين وهم المستحقين للدعم في الدفعات السابقة والذين لم يحدث تغيير لحالتهم، والمستحقين الذين اكتملت طلبات التسجيل الخاصة بهم في يوم 10 من الشهر الماضي، وفي الفقرة التالية تجدون رابط الاستعلام عن اسماء المقبولين ثم يليه شروط التسجيل في حساب المواطن الموحد مع رابط شرح التسجيل.

رابط موقع حساب المواطن اسماء المقبولين

يستطيع كل شخص قام بالتسجيل وتوافرت فيه الشروط التي سوف نعرضها في الفقرة التالية أن يستعلم عن إسمه لمعرفة مقدار المبلغ الذي سوف يحصل عليه من خلال الدخول علي موقع حساب المواطن السعودي بعد تسجيل الدخول علي الحساب المسجل من قبل والدخول علي صفحة دراسة الأهلية من الرابط الماضي، ومن لم يكون قد سجل من قبل يمكنه التسجيل من خلال الدخول علي حساب المواطن التسجيل من خلال اتباع الشرح الموجود في هذا الرابط.

كما قام البرنامج بإيضاح أن الشخص الذي قام بالإعتراض وتم قبول إعتراضة سوف يتم صرف قيمة الدعم المستحق بأثر رجعي، وهذا الأثر الرجعي يبدأ من تاريخ إعلان نتيجة الأهلية حتي التاريخ الخاص بقبول الإعتراض في مدة حدها الأقصي خمسة شهور فقط وفي الفقرة التالية يمكنكم معرفة شروط التسجيل في البرنامج للإستفادة من الدعم.

شروط التسجيل في حساب المواطن الموحد

يستطيع أي شخص الإستفادة من برنامج حساب المواطن السعودي إذا توافرت فيه الشروط التالية

  1. أن يكون الشخص سعودي الجنسية.
  2. أن يكون الشخص الذي يريد التسجيل ليس سجين وغير مقيم في أي مركز من مراكز الإيواء أو العلاجية الحكومية بصورة دائمة.
  3. أن تتوافر البيانات التي وضعها الشخص مع بيانات الجهات المختصة.
  4. أن يقوم الشخص بإرفاق المستندات المطلوب إرفاقها حسب الحاجة.

من خلال موقع نجوم مصرية قمنا بتقديم رابط اسماء المقبولين في حساب المواطن السعودي مع رابط التسجيل في حساب المواطن الموحد بالشرح.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق