“الآن” الحلقة 113 من مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الرابع والقنوات الناقلة

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المسلسل التركى الشهير قيامة ارطغرل،  والذى تقوم بعرضه القناة الأولى التركية تي أر تي، ووصل حالياً الحلقة 113، فمسلسل أرطغرل هو المسلسل الأكثر شهرة ونجاحا حاليا على مستوى العالم والوطن العربي، فقد تجد بين الحين والآخر من يقوم بالبحث عن حلقاته عبر موقع البحث الشهير جوجل، أو على موقع اليوتيوب، كما قامت الكثير من القنوات الفضائية بعدد من الدول العربية بنقل أحداث مسلسل أرطغرل التركي، في محاولة لجذب أكبر عدد من المتابعين لها من خلال عرض أكثر المسلسلات شهرة، ونقدم لكم أحداث الحلقة 113 من مسلسل ارطغرل الجزء الرابع.

ولم يكتسب مسلسل أرطغرل شهرته من فراغ، ولكن قد أكتسبها من خلال قوة أداء الممثلين به بالإضافة إلى قوة الأنتاج حيث تكلف الملايين من الدولارات لإنتاجه، وخلال الأيام القليلة الماضية كان قد توقفت عرض الحلقات من المسلسل بسبب انلاع حريق في موقع التصوير الأمر الذي هدد بإيقاف المسلسل طوال الأيام الماضية، إلى أن تم الإعلان عن إعادة عرضه مرة أخرى اليوم الأربعاء

الحلقة 113 من مسلسل ارطغرلالحلقة 113 من مسلسل ارطغرل

الحلقة 113 من مسلسل ارطغرل:

  • أصلهان تفشل في خطتها لقضاء على كوبيك، وبالتالي يتهم كوبيك ارطغرل وتوغورت بمحاولة قتله.
  • المواجهة التي بدأت بين ارطغرل وغون الب تنتهي دون إلحاق الضرر بأي منهم، ربما يكون السبب وراء ذلك هو استسلام غون الب مع هجوم ارطغرل عليه.
  • يعود غون الب ليعلم بما فعلت أصليهان فيقرر إلقاء القبض على ارطغرل وتوغورت، ولكنه لا يجده عند الذهاب غلى القبيلة.
  • يقرر غون الب العودة من جديد تاركا مجموعة من جنود لإتمام مهمة القبض على ارطغرل.
ارطغرل 113ارطغرل 113
  • ارطغرل يذهب بعيدا عن القبيلة لدفن جثه أصليهان، ويقرر القضاء على كوبيك بعد عودته.

الحلقة 112 من مسلسل ارطغرل:

  • على الرغم من تأكد السلطان من خيانة كوبيك واستغلاله له، إلا أنه لا يقوم بإظهار ذلك، رغبة منه في التخلص من كوبيك في الوقت المناسب.
  • مهابيري تصبح في خطر، هذا خاصة بعد أن علم كوبيك بخيانتها له، وذلك بعد فشل رجال السلطان في قتله.
  • على الرغم من ذلك إلا أن مهابيري لم تكف عن التدبير للتخلص من كوبيك، ومع علمه هو بذلك، فربما يتمكن هو من التخلص منها أولا.

الحلقة 111 من مسلسل ارطغرل:

  • أحمد ارطغرل يقدم العون في فتح بيلاجيك كما حدث من قبل مع آريس وقلعة كارجيسهار.
  • سأذهب إلى سوغورت وأحدد المكان الذي ستنزل به قبيلتنا.
  • الكثير من الصراعات الخارجية والداخلية التي تحيط بارطغرل خلال أحداث الحلقة.
  • غياث الدين يمنع الزيارات عن والدته ويقرر حبسها.
ارطغرل 111ارطغرل 111
  • لن يقف حاكم بيلاجيك عاقلا يا سيدي.
ارطغرل 111ارطغرل 111
  • لقد حان وقت أخذ رأسه بعد الآن.
ارطغرل 111ارطغرل 111
  • ارطغرل يعلم أن والدته في خطر من جنود سعد الدين كوبيك، يذهب ارطغرل في أسرع وقت ممكن لانقاذها لكنه يكون قد وصل متأخرا على الرغم من ذلك، إذ تم قتلهم على يد ألنتويه الذي قتل هو الآخر على يد سعد الدين كوبيك لخيانته له.
  • ارطغرل يحاول السيطرة على سوغوت فيدخل في معركة ضد حاكم بيله الأمير البيزنطي، ويتمكن ارطغرل من الفوز خلال المعركة.
  • يستعد ارطغرل بعدها للتفرغ لسعد الدين كوبيك الذي يسعى للسيطرة على سلطنة السلجوقية.

ارطغرل موقع النور:

واليوم هو موعدنا مع الحلقة 113 من مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الرابع وفيما يلي نعرض لأهم القنوات التي أعلنت عن عرضها لمسلسل قيامة أرطغرل منها قناة وطن وقطر وفورشباب وعودة ويضاف إلى تلك القنوات الفضائية الموقع الإلكتروني موقع نور الذي يقوم بنقل أحداث مسلسل أرطغرل .

ويعتبر مسلسل ارطغرل من أهم المسلسلات التركية التي بدأ عرضها على شاشات التليفزيون منذ عام 2014، حيث استمر عرض الأجزاء الأول والثاني والثالث من المسلسل على مدار تلك السنوات، وها هو الجزء الرابع يتم عرضه حاليا، وترجع أحداث المسلسل إلى القرن ال13 وتصوير الصراع بين الخير والشر في الدولة الإسلامية خلال تلك الفترة، وتنقل أحداث مسلسل أرطغرل على القناة التركية تي أر تي وهو مترجم، كما ينقل عبر القمر الصناعي المصري تايل سات والقمر عرب سات.

قناة trt:

يمكنكم متابعة مسلسل ارطغرل الحلقة 113 من خلال ضبط أجهزتكم على الترددات التالية لاستقبال قناة trt:

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب معامل تصحيح الخطأ
TURKSAT 11042 8400 عمودي 5/6
TURKSAT 10928 3000 عمودي 5/6

المسلسل التاريخي الرائع، مسلسل ارطغرل متوفر كامل مترجم “جميع الحلقات” على موقع النور، حيث يتيح موقع النور إمكانية مشاهدة حلقات المسلسل كاملة مترجمة إلى العربية دون فواصل إعلانية، كما يمكنكم أيضا متابعة الحلقات السابقة من مسلسل ارطغرل لباقي الأجزاء السابقة “الأول والثاني والثالث” وكذلك الحلقات السابقة من الجزء الرابع، وهو الجزء الذي يتم عرضه حاليا من المسلسل.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق