مسلسل ارطغرل الحلقة 113 الموسم الرابع على موقع النور وقناة trt

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ينتظر عشاق المسلسلات التركية اليوم مسلسل ارطغرل الحلقة 113 الموسم الرابع على موقع النور وقناة  ، كما أتينا إليكم اليوم بملخص سريع عن أهم أحداث الحلقة113من مسلسل ارطغرل التي يقوم موقع نور على الإنترنت بنقله، كما تقوم عدة قنوات بعرض مسلسل ارطغرل الجزء الرابع منها قناة الشرق، ويضم مسلسل ارطغرل الجزء الرابع الكثير من الأحداث الشيقة والمثيرة، وقد نجح المسلسل خلال فترة عرضه في جذب الكثير من المشاهدين، حتى أصبح المسلسل يمتلك قاعدة عريضة من المشاهدين داخل الوطن العربي وخارجه.

ويعتبر مسلسل ارطغرل واحد من أعظم المسلسلات التاريخية التي أنتجتها تركيا، حيث يصور المسلسل أحداث تاريخية ترجع إلى القرن ال13، وأحداث الصراع الدائر بين الخير والشر خلال تلك الفترة، هذا وقد بدأ عرض أول حلقات الجزء الأول للمسلسل في عام 2014، واستمر عرض حلقات المسلسل على مدار تلك الفترة حتى عامنا هذا، وقد تمكن المسلسل خلال تلك الفترة من تحقيق نجاحات عظيمة وجمع قاعدة عريضة من المشاهدين والمتابعين.

مسلسل ارطغرل الحلقة 113مسلسل ارطغرل الحلقة 113

مسلسل ارطغرل الحلقة 113:

  • أصليهان تفشل في تنفيذ خطتها بشأن قتل كوبيك، وبالتالي فإن كوبيك يحاول الانتقام من ارطغرل وتوغورت بزعمه أن توغورت وارطغرل وراء ما قات به أصليهان.
  • المعركة بيم غون الب وارطغرل تنتهي دون إلحاق الأذى بأي منهما.
ارطغرل 113ارطغرل 113
  • يعود غون الب ليكتشف ما فعلته أصليهان وبالتالي يتسمم فكره ناحية ارطغرل من جديد.
  • يقرر غون الب إلقاء القبض على ارطغرل وتوغورت ولكن عند ذهابه إلى القبيله يكون ارطغرل قد غادرها لدفن جثه أصليهان.

مسلسل ارطغرل الحلقة 112:

  • الكثير من الأحداث الشيقة والمثيرة التي احتوت عليها حلقة اليوم، حيث تعتبر تلك الأحداث بداية جديدة للكثير من الأحداث القادمة على مدار الحلقات التالية.
  • السلطان غياث الدين يكشف خداع كوبيك، إلا أنه على الرغم من ذلك لا يخبر أحدا ويستمر في تدبيره.
  • رجال تلك الدين لا يتمكنو من قتل كوبيك، وهي المهمة التي أولكها إليهم السلطان، وبالتالي فإن مهابيري أصبحت في خطر الآن.

مسلسل ارطغرل الحلقة 111:

  • أحمد ارطغرل يقدم المساعدة للدخول إلى بيلاجيك، كما فعل آريس من قبل مع قلعة كارجيسهار.
  • سأذهب إلى سوغورت وأحدد المكان الذي ستنزل به قبيلتنا.
  • ارطغرل يتعرض خلال أحداث الحلقة إلى العديد من الصراعات الخارجية والداخلية.
  • والدة غياث الدين يتم حبسها منعها من الزيارات مهما كانت الأسباب.
ارطغرل 111ارطغرل 111
  • لن يقف حاكم بيلاجيك عاقلا يا سيدي.
ارطغرل 111ارطغرل 111
  • لقد حان وقت أخذ رأسه بعد الآن.
ارطغرل 111ارطغرل 111
  • علم ارطغرل من جنود سعد الدين كوبيك أن والدته قلج أرسلان في خطر، وعلى الفور يذهب ارطغرل لانقاذها، لكنه يصل متأخرا، إذ أنه قد تم قتلهم على يد ألنتويه والذي تم قتله على يد سعد الدين كوبيك بعد خيانته له.
  • ارطغرل يدخل في معركة في محاولة منه للسيطرة على سوغوت ضد حاكم بيله البيزنطي، ينتصر ارطغرل في النهاية ويتفرغ بعدها لسعد الدين كوبيك والذي يرغب في السيطرة على السلطنة السلجوقية في أقرب وقت.

ارطغرل موقع النور:

بدأ عرض مسلسل أرطغرل التركي في شهر ديسمبر من عام 2014 على قناة تي أر تي الأولى التركية في جزئه الأول، وكانت تصل مدة الحلقة الواحدة إلى نحو ساعتين، وعقب بدأ عرضه لاقى المسلسل نجاحا باهرا حيث زادت نسبة المشاهدين والمتابعين له، حيث انهالت الدعوات على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي بضرورة العمل على دبلجته أو ترجمته، وبالفعل استجابت قناة تي أر تي التركية وقامت بترجمة الحلقات مع استمرار عرضها إلى أن وصل عدد الحلقات إلى 113 حلقة بالجزء الرابع .

وخلال عرض الجزء الربع وبالتحديد في يوم 25 من شهر أكتوبر الماضي تم إذاعة أولى حلقات الموسم الرابع وقد حققت مشاهدة بلغت نحو 10 ملايين مشاهد بتركيا وتصدر مسلسل أرطغرل في عمليات البحث على جوجل واليوتيوب وزادت نسبة المتابعين له إلى أن شملت العديد من الدول العربية ومصر والشرق الأوسط وفيما يلي بيان بالقنوات والتردد الخاص بكل قناة

القنوات الناقلة للمسلسل:

القناة التردد معدل الترميز
قطر 10971 عمودي 27500
فور شباب 11316 عمودي 27500
دعوة 10727 أفقي 27500
وطن 11012 أفقي 27500

تردد قناة trt:

القمر التردد الترميز الاستقطاب معامل تصحيح الخطأ
TURKSAT 11042 8400 عمودي 5/6
TURKSAT 10928 3000 عمودي 5/6

يمكنكم كذلك متابعة مسلسل ارطغرل الحلقة 113 على موقع النور، حيث يتيح موقع النور إمكانية مشاهدة قيامة ارطغرل الحلقة 113 بدون أي فواصل إعلانية، والحلقة متوفرة على الموقع مترجمة كاملة بتقنية عالية “HD”، كما يتيح الموقع كذلك إمكانية مشاهدة الحلقات السابقة من مسلسل ارطغرل التابعة للجزء الأول والثاني والثالث والرابع، وبالتالي لا يفوتكم مشاهدة أي من حلقات المسلسل التاريخي الرائع.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق