استعلام عن زيارة عائلية برقم الطلب موقع وزارة الخارجية

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

خدمة استعلام عن زيارة عائلية برقم الطلب المقدمة من منصة التأشيرات الإلكترونية من موقع وزارة الخارجية السعودية، للمواطنين والمقيمين من العمالة الوافدة أو مواطني دول مجلس التعاون الخليجي، ضمن خدمات الاستعلام عن طلب زيارة عائلية والذي سنوفر لكم خطوات تنفيذه بشكل مبسط، وما هي الشروط والضوابط التي تحكم ألية الاستعلام لأصحاب الصلاحية، بجانب التطرق لخدمة طلب تمديد تأشيرة.

خدمات وزارة الخارجية السعودية الاستعلام عن طلب الزيارة العائلية وما يتعلق بها من خدمات أخرى سواء كانت موجة للمواطن أو المقيم، أو مواطن من إحدى دول مجلس التعاون الخليجي، أو الخدمات الأخرى، تم إتاحتها إلكترونيا عبر منصة التأشيرات الإلكترونية، وسنوافيكم بسرد لتصنيف تلك الخدمات، وكيفية استعلام عن زيارة عائلية برقم الطلب للفئات المشار إليها بعالية خاصة المواطنين والمقيمين.

طريقة استعلام عن زيارة عائلية برقم الطلب

منصة خدمات التأشيرات الإلكترونية خصصت طريقة مبسطة من اجل تسهيل عملية الاستعلام عن طلب تأشيرة عائلية وغيرها من الطلبات المتعلقة بالتأشيرات، مثل تمديد التأشيرة أو طلب زيارة شخصية، أو طلب حج أو عمرة، وسنوضح لكم الخدمات التي خصصت للمواطن وأيضا للمقيم وكذلك لمواطني مجلس التعاون الخليجي من بوابة الاستعلامات الإلكترونية.

خدمات المواطنون للاستعلام عن طلب تأشيرة من موقع وزارة الخارجية حدد لها ضوابط لابد من الموافقة عليها والتعهد بتنفيذها قبل الاستفادة من الخدمة، حيث يتاح تقطيم طلب زيارة عائلية للمواطنين وتشمل الأقارب من الدرجة الأولى أو طلب زيارة شخصية لشخص ليس له صفة عائلية أو تجارية بمقدم الطلب، وطلب تمديد تأشيرة العودة، وطلب حج، وطلب تفويض على تأشيرة عمل.

خدمات المقيمين من منصة التأشيرات تتضمن تقديم طلب زيارة عائلية للمقيمين الأقارب من الدرجة الأولى، وطلب تمديد تأشيرة العودة، وباقية الخدمات على النحو التالي:

رابط استعلام عن طلب زيارة عائلية

الدخول إلى منصة التأشيرات الإلكترونية ومنها استعلام عن طلب زيارة عائلية بعد الموافقة على الشروط والضوابط العامة من خلال الرابط أدناة.

منصة التأشيرات الإلكترونية

قبل الاستعلام عن حالة طلب زيارة عائلية لابد من الانتظار لمدة تقارب 3 أيام من تاريخ تقديم الطلب، وإذا ما تم تغيير في البيانات لمقدم الطلب فلابد من التوجه لوزارة الخارجية ومعه البيانات والمستندات المتعلقة بالتعديلات، ويمكن التواصل مع خدمة الاستعلامات للوزارة عبر الأرقام الهاتفية الموضحة على الموقع.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق