رابط الاستعلام عن نظام جدارة الخدمة المدنية 1439: يواصل استقبال طلبات شغل الوظائف الإدارية

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 نظام جدارة الخدمة المدنية 1439 هو رابط قامت بانشاؤه وزارة الخدمة المدنية فى المملكة العربية السعودية، والهدف منه هو الإعلان عن وظائف الخدمة المدنية، وأى وظائف جديدة مطلوبة، فى مؤسسات الحكومة السعودية، سواء كانت هذه الوظائف ادارية أو تعليمية، حيث يتم وضع شروط وضوابط لهذه الوظائف، من حيث الخبرة والشهادات العلمية المطلوبة.

ويقدم نظام جدارة خدمة للمعلمات، حيث يتيح لهم التقدم للوظائف الشاغرة ، فى المدارس بالمملكة العربية السعودية، من خلال تقديم بياناتهم ودرجاتهم العلمية، وبعدها يتم المفاضلة والاختيار بين المتقدمين لهذا الوظائف، بعد غلق باب التقديم، ويتم بعدها الاعلان عن أسماء المرشحات لهذه الوظائف التعليمية.

رابط الاستعلام عن نظام جدارة للمعلمات 1439

من ناحية أخرى فقد صرح السيد حمد المنيف،وهو المتحدث الرسمي باسم وزارة الخدمة المدنية، أنه قد تم غلق باب التسجيل لوظائف المعلمات، من خلال نظام جدارة للتوظيف، وأنه يتم حاليا فحص طلبات المعلمات اللاتى قمن بالتسجيل على الموقع، وقد بلغ عددهم حوالى 1493 معلمة،من استقبال الطلبات الجديدة للتوظيف، وسيتم بعد ذلك الاعلان عن مواعيد المطابقة، وأسماء المعلمات المرشحات للوظائف التعليمية، وسيتم الاستعلام عن نتائج هذه الوظائف،  أسماء المرشحات للوظائف التعليمية اضغط هنا .

 

خطوات التسجيل فى نظام جدارة للوظائف

تسجيل نظام جدارة للتوظيف

الخطوات اللازم اتباعها للتسجيل في الوظائف التي يتم عرضها على هذا الموقع

1-  يجب أول بعد فتح الرابط تسجيل حساب جديد.

2- ثم يتم بعد ذلك إدخال رقم هوية الشخص الذى يريد التقدم للوظيفة وذلك  بالخانة الأولى، ثم يدخل تاريخ ميلاده، وبقية البيانات

3- إكمال التسجيل بنفس الطريقة العادية.

 

تحديث

رابط جدارة يواصل طلبات من المواطنين الراغبين  في شغل الوظائف الإدارية  وقد أعلن الموقع أن الوظائف الشاغرة المطلوبة عددها 1389  وظيفة شاغرة.

رابط جدارة

(رابط وظائف الرجال المتوفرة عبر جدارة الخدمة المدنية)

(رابط وظائف النساء المتوفرة عبر جدارة الخدمة المدنية)

وسنوافيكم بأى أخبار جديدة.

 

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق