اسماء مطابقة الخدمة المدنية .. استعلام المرشحين والمرشحات للوظائف الإدارية 1439

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشر اسماء مطابقة الخدمة المدنية من الرجال والنساء، بعد الإعلان اليوم عن أسماء المرشحات للوظائف الإدارية، بجانب اسماء المرشحين كبدلاء على وظائف الرجال الإدارية، لاستكمال أعمال المطابقة النهائية للبيانات في فروع ومكاتب جدارة، لمن تقدم لشغل الوظائف الإدارية 1439 المعلن عنها بتاريخ 2 رجب 1439، بإجمالي 1389 وظيفة إدارية شاغرة بالقطاعات الحكومية الغير ممكنة، للعمل على سلم رواتب الموظفين العام .

وزارة الخدمة المدنية عبر بوابة التوظيف الإلكتروني أعلنت عن كشوف الخريجين والخريجات من تم ترشيحهم بصفة مبدئية لمطابقة البيانات، ضمن اسماء مطابقة الخدمة المدنية الجدد، وتم نشر عدد 144 متقدمة من الخريجات كمرشحة مبدئية لمطابقة البيانات، وتوجيه الدعوة إلى 144 مرشح من الرجال كبدلاء لمن تخلف عن مطابقة البيانات من الرجال، تمهيدا للإعلان قريبا عن أسماء المرشحين والمرشحات النهائية .

كشوف اسماء مطابقة الخدمة المدنية

حددت وزارة الخدمة المدنية في إعلاناتها المنشورة اليوم 21-7-1439، الفترة من يوم غدا الأحد وحتى الثلاثاء 24 رجب 1439، لاستقبال المرشحات من النساء لأعمال المطابقة للبيانات في مكاتب وفروع الخدمة المدنية بالمحافظات، قبل الإعلان عن قائمة أسماء المرشحات النهائية لشغل الوظائف الإدارية.

رابط أسماء المرشحات مبدئيا

المتحدث الرسمي باسم وزارة الخدمة المدنية نشر كذبك رابط أسماء 144 مرشح من الرجال على الوظائف الإدارية كبدلاء عن من تخلف عن مطابقة بياناته من المرشحين مبدئياً، وستمر عملية المطابقة لهم ما بن 22 وحتى 24 رجب 1439، على أن يتم تحديد موعد الإعلان رسميا عن الكشوف النهائية للمرشحين لاستلام العمل بالأماكن والقطاعة الحكومية الواردة في الإعلان الوظيفي.

أسماء المرشحين

نتائج جدارة 1439 الوظائف الإدارية

تعلن نتائج جدارة 14329 للتعرف على المرشحين لشغل الوظائف الإدارية النهائية وذلك بعد الانتهاء من استعلام اسماء مطابقة الخدمة المدنية .

استعلام نتائج جدارة

قريبا سيتم الاستعلام عن القوائم النهائية التي تم قبولهم لاستلام العمل واستكمال إجراءات التعيين .

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق