أخبار عاجلة
مراجعة شاملة لهاتف موتورولا Edge 50 Pro الجديد -

سيف عيسى بعد فضية التايكوندو ببطولة ألبانيا: "يرزقنا الله بأكثر مما نستحق"

عبر البطل الأولمبى سيف عيسى لاعب المنتخب الوطنى للتايكوندو ، عن سعادته بعد فوزه بالميدالية الفضية لوزن 80 كجم ببطولة ألبانيا المفتوحة للتايكوندو، التي أقيمت في العاصمة تيرانا خلال يومي 2 و3 أكتوبر الحالي، وكتب عيسى عبر صفحته الرسمية على موقع التدوينات القصيرة «فيس بوك» عقب حصده الميدالية الفضية: «الحمد لله رب العالمين دائمًا، يرزقنا الله بأكثر مما نستحق، فضية بطولة ألبانيا المفتوحة».

 

وخسر عيسى المباراة النهائية لوزن 80 كجم، في بطولة ألبانيا المفتوحة للتايكوندو، من نظيره اليوناني أبوستولوس تيليكوستوجلو، بنتيجة 10/8.

 


سيف عيسي

 

سيف عيسى، لاعب منتخب مصر ونادى الصيد، قد نجح فى اقتناص برونزية لمصر فى التايكوندو فى وزن 80 كيلو، ليحقق ثانى برونزية لمصر فى المنافسات بعد هداية ملاك، ضمن 6 ميداليات حصدتها مصر،  بجانب ميداليتين في الكاراتية حصدتهما فريال أشرف صاحب الميدالية الذهبية الوحيدة لمصر، وجيانا فاروق، صاحبة الميدالية البرونزية، في حين كانت الميدالية الفضية من نصيب أحمد الجندي في الخماسي الحديث، ونال محمد كيشو برونزية المصارعة الرومانية.

 

 

 

وكان مجلس إدارة نادى الصيد، قد نظم حفلا كبيرا لتكريم أبطال النادى الأوليمبيين هداية ملاك وسيف عيسى، فى مقر النادى بالدقى، وذلك بعد حصولهم على  الميداليتين البرونزيتين بالتايكوندو فى منافسات أولمبياد طوكيو .

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الكونفدرالية الأفريقية، جوميز يتحدث عن مواجهة الزمالك ودريمز الغانيالسبت 20/أبريل/2024 - 09:48 ص يعقد البرتغالي جوزيه جوميزالمدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مؤتمراً صحفياً في الرابعة والنصف مساء اليوم السبت باستاد القاهرة الدولي.
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر