عرب وعالم / العربية نت

هكذا شارك طيران التحالف اليمنيين فرحتهم بالانتصارات

أضاءت الألعاب النارية، مساء الأحد، عددا من الجبهات الميدانية ابتهاجا بالانتصارات الميدانية الكبيرة التي حققها الجيش اليمني، حيث شارك طيران التحالف العربي بقيادة السعودية، اليمنيين بهذه الاحتفالات المتزامنة مع حلول العام الميلادي الجديد.

وأطلقت مقاتلات التحالف العربي ألعابا نارية أضاءت سماء الجبهات في المناطق المشتركة بين محافظتي صنعاء والجوف، والتي تم فيها تحقيق تقدم ميداني كبير بتحرير مركز كبرى مديرياتها والتأمين الكامل للخط الدولي الرابط بين اليتمة في الجوف والبقع بصعدة معقل ميليشيات الحوثي.

ونقل الموقع الإخباري الرسمي للجيش اليمني، عن مصادر ميدانية أن ألعابا نارية أضاءت سماء مديريات أرحب ونهم شمال وشرق العاصمة صنعاء والمناطق المحاذية لها في الجوف بألوان زاهية، أطلقتها مقاتلات الجو التابعة للتحالف العربي، ابتهاجا بالانتصارات التي يحققها الجيش الوطني في الجوف والبيضاء وشبوة وصنعاء وجبهة الساحل الغربي ولحج.

وأعلن الجيش اليمني، الأحد، تحرير منطقة اليتمة مركز مديرية خب الشعف شرقي الجوف واستعادة المجمع الحكومي للمديرية، إضافة إلى تحرير، الخط الدولي الرابط بين منطقة اليتمة شمال شرق الجوف مع منطقة البقع شمالي صعدة وبشكل كامل من قبضة ميليشيا الحوثي الانقلابية.

كما حقق، تقدما نوعيا في شمالي محافظة لحج باستعادة السيطرة على جبل القرن بمديرية طور الباحة.

وفي البيضاء استعادت قوات الجيش اليمني، السيطرة على مناطق غول حجلان وحذيه والجريب بمديرية ناطع بعد معارك ضارية مع المليشيا الانقلابية أسفرت عن سبعه قتلى وأسر آخرين في صفوفها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب العربية نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العربية نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا