أخبار عاجلة

رينارد يرسم خطة الفوز على فيتنام

رينارد يرسم خطة الفوز على فيتنام
رينارد يرسم خطة الفوز على فيتنام
يضع مدرب المنتخب السعودي رينارد اللمسات الفنية على التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها مباراة فيتنام بعد غد (الخميس) على ملعب مرسول بارك بالرياض، ضمن مباريات التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكاس العالم في قطر ٢٠٢٢.

اذ سيجري المدرب رينارد مناورة كروية سيعتمد من خلالها الأسلوب الفني الذي سينتهجه في مواجهة فيتنام القادمة، وتطبيق اللاعبين للمهمات الفنية والجوانب التكتيكية التي ينوي تنفيذها في اللقاء المرتقب، والاستقرار على التشكيلة الأساسية التي سيلعب بها المباراة، وحرص المدرب رينارد على شرح بعض نقاط الضعف في منتخب فيتنام من أجل استغلالها خلال مجريات المواجهة المرتقبة.

من جهته، أكد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل خلال لقائه باللاعبين على هامش معسكر الرياض الحالي، ثقته في الجميع بالظهور الفني المشرف، والسعي لتحقيق الفوز وحصد النقاط من أمام منتخب فيتنام، ومواصلة المشوار نحو المنافسة على التأهل للمونديال القادم، وإسعاد الشارع الرياضي السعودي بمشيئة الله.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر