رقم شكاوى حساب المواطن وخطوات التقديم بالشكوى والإعتراض على قيمة الاستحقاق المادي

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رقم شكاوى حساب المواطن أصبح من الأرقام التي تهم فئات عديدة من المواطنين السعوديين، وخاصة في بعد أن أعلنت عنه وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية، فمن خلاله يستطيع المواطن مستحق الدعم المادي أن يتقدم بشكواه في حال تعرض قيمة الدعم مع القيمة المقررة له، أو في حال توافر عدد من الشروط التي بتوافرها يستطيع مستحق الدعم المادي التقديم بشكواه من خلال رقم شكاوى حساب مواطن، وهو ما سيكون محور مقالنا اليوم حيث سنقدم لكم كيفية التقديم بالشكاوى من خلال الاتصال على الرقم الموحد الذي خصصت وزارة العمل السعودية لتلقى شكواه المواطنين مستحقين دعم برنامج حساب المواطن وهو رقم شكاوى حساب المواطن.

رقم شكاوى حساب المواطن

وفي هذا الشأن فقد أكد حساب المواطن على الصفحة الرسمية الخاصة به على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن جميع المواطنين لهم الأحقية في الاعتراض على قيمة الدعم التي تم وضعها في الحساب البنكي الخاص به، مشيرا إلا أنه من الممكن التقديم بشكوى ولكن في خلال خمسه أيام من تاريخ صرف الدعم، وبكل سهولة يقوم المواطن بالاتصال على الرقم التالي 19912 وسوف يتم استقبال الشكوى منه.

خطوات التقديم بالشكوى إلى حساب المواطن

وقبل أن يقوم المواطن بالتقدم بشكوى لابد وأن يتأكد من وجود مشكلة فعلية واقعة حول المبلغ الذي تم صرفه له، وأيضا لابد وأن يتأكد من أن جميع الأشخاص التابعين له لهم أهلية في الاستحقاق.

وبكل سهولة يمكنكم الدخول على الرابط الخاص بالبرنامج، وبعدها إدخال رقم الهوية وتاريخ الميلاد ورقم الجوال أيضا، وبعدها استكمال باقي الخطوات المطلوبة لتقديم الشكوى.

وقد دعا البرنامج كافة المعترضين على نتائج الاستحقاق أن يتقدموا باعتراضهم عقب 5 أيام من تاريخ الصرف من خلال الرابط التالي “هنا“.

 

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق