نتائج وزارة التجارة وظائف 1440 | أسماء المرشحين والمرشحات مبدئياً لشغل الوظائف الإدارية

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

إعلان نتائج وزارة التجارة للقبول المبدئي على وظائف 1440 الإدارية، وتم نشر أسماء المقبولين مبدئياً في وزارة التجارة الوظائف الإدارية المعلن عنها مطلع شهر ربيع أول الجاري، عبر بوابة وزارة التجارة توظيف والتي قدمت قائمة أسماء المرشحين والمرشحات للمقابلة الشخصية المقررة ضمن إجراءات الفرز بين المتقدمين على الوظائف الشاغرة بقطاعات الوزارة، بعد ظهور نتائج الترشيح بناء على عناصر مفاضلة جدارة الخدمة المدنية.

وزارة التجرة أوضخت انه تم ترشيح اكثر من اسم على كل وظيفية سيتم إجراء المقابلة الشخصية لتحديد أسماء المرشحين والمرشحات النهائية لشغل كل وظيفية، وفق الدرجات أو المراتب الوظيفية التي تم الترشيح عليها وفق إعلان وظائف وزارة التجارة والاستثمار للوظائف الإدارية، حيث تم دعوة 209 من المرشحين والمرشحات ضمن نتائج وزارة التجارة وظائف 1440 الإدارية، لاستكمال إدراءات المقابلة الشخصية على مجموعة الوظائف المعلنة بتاريخ 13-3-1440 .

استعلام نتائج وزارة التجارة للقبول 1440

لأنهت وزارة الخدمة المدنية عمليات فرز طلبات المتقدمين لشغل الوظائف الإدارية 1440 بوزارة التجارة والاستثمار، ووفق نقاط المفاضلة المعمول بها على بوابة جدارة الخدمة المدنية، تم ترشيح مجموعة من أسماء المرشحين والمرشحات لشغل الوظائف، وعبر بوابة توظيف وزارة التجارة تم الإعلان عن كشوف أسماء المقبولين والمقبولات مبدئياً.

وزارة التجارة أوضحت انه سيتم التواصل مع الأسماء التي رشحت ضمن نتائج القبول المبدئي على وظائف وزارة التجارة 1440 الإدارية، لتحديد مواعيد المقابلة الشخصية في وقت لاحق، على أن يتم تحديد متطلبات المقابلة ومكان إجراؤها، ومن لم يجتاز المقابلة سيرفض طلبه.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق