أخبار عاجلة
خدمة Google Podcasts لن تعمل عالميًا بعد يونيو 2024 -

ساويرس: مشاركتنا في مشروع تطوير الصوت والضوء نابع من حس وطني خالص| صور

ساويرس: مشاركتنا في مشروع تطوير الصوت والضوء نابع من حس وطني خالص| صور
ساويرس: مشاركتنا في مشروع تطوير الصوت والضوء نابع من حس وطني خالص| صور
كشف المهندس نجيب ساويرس رئيس مجلس إدارة شركة أوراسكوم للاستثمار أن مشاركة الشركة في مشروع تطوير الصوت والضوء بأهرامات الجيزة يأتي بدافع وحس وطني خالص.

اظهار ألبوم

وأضاف ساويرس خلال توقيع عقد تطوير والمشاركة بالإدارة لعروض الصوت والضوء بالأهرامات، بحضور هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، أن أوراسكوم لا تستهدف الربح المادي من وراء المشروع، ولكنها تستهدف أن تتحول منطقة الصوت والضوء إلى أهم معلم للجذب السياحي في مصر.

ولفت إلى أن منطقة الأهرامات تعتبر من أهم المناطق التاريخية التي لم تشهد أي تطوير منذ عام 1961.

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة أوراسكوم للاستثمار أن الشركة سوف تقدم شيئا من الأحدث في العالم على أعلى مستويات التكنولوجيا في منطقة عرض الصوت والضوء، مشيراً إلى أن تحقيق ذلك بشكل سريع يتطلب البعد عن الممارسات البيروقراطية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق صحة أسيوط: تشكيل مكتب فني لمراجعة الحالات ووحدة لمتابعة نفقة الدولةالثلاثاء 23/أبريل/2024 - 05:59 م ترأس الدكتور محمد زين الدين حافظ وكيل وزارة الصحة بأسيوط، اليوم الثلاثاء، إجتماعا طارئا مع رؤساء فرق المعايشة بالمستسفيات التابعة لمديرية الشئون الصحية لوضع آليه لدخول المرضى للمستشفيات.
التالى النيابة الإدارية تهنئ الشعب المصري بذكرى تحرير سيناءالثلاثاء 23/أبريل/2024 - 06:01 م داعين الله سبحانه وتعالى أن يرحم شهدائنا الأبرار من أبطال القوات المسلحة والشرطة، الذين جادوا بأرواحهم عن طيب خاطر