حبس سيدة كويتية شهرا لسبها أبنها أثناء استذكار دروسه

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فى حكم أثار العديد من ردود الفعل على مواقع التواصل الاجتماعي، قضت محكمة الجنح الكويتية، بحبس أم كويتية لمدة شهر؛ لسبها وقذفها أولادها، وتوجيه كلمات بذيئة لأحدهم أثناء استذكار دروسه، بقولها له "ادرس يا حمار".

وكان زوج كويتى الجنسية، قدم دعوى إلى محكمة الجنح، بعد أن سئم من طريقة وأسلوب تعامل زوجته مع أبنائها، وكثرة قيامها بالاعتداء عليهم قولا وفعلا، خاصة أثناء استذكار دروسهم، معتبرا أن ذلك يؤثر سلبا على صحتهم النفسية ومستقبلهم الدراسي.

وأيد الزوج اتهامه لزوجته فى المحكمة، بمقاطع مصورة تظهر الأم وهى تسئ لابنائها بألفاظ بذيئة، فضلا عن تقرير تحريات المباحث، الذى أكد الاتهامات، مستندا إلى أقوال الأبناء، مشددا على ضرورة تطبيق قانون حماية الطفل لمنع الاساءات للابناء، وبعد المداولة قضت المحكمة بحبس الأم لمدة شهر واحد مع الشغل والنفاذ.

وأثار الحكم القضائى، عاصفة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى فى الكويت، ما بين مؤيد له انتصارا لحقوق الطفل، وما بين معارض له، معتبرا أن من شأنه تقويض حرية الأم فى تربية أبنائها.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق