الاستعلام عن تأشيرة الخروج النهائي برقم الإقامة

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أدارة الترحيلات المديرية العامة للجوازات بالمملكة العربية السعودية توفر لجميع المغتربين خدمة الاستعلام عن تأشيرة الخروج النهائي برقم الإقامة، حيث يمكن لجميع المقيمين والوافدين الاستفادة من تلك الخدمة من خلال الدخول علي بوابة أبشر الإلكترونية والتي تتبع وزارة الداخلية السعودية، فمن خلال تلك التدوينة سوف نرفق لكم رابط الاستعلام المباشر لكي نسهل علي جميع المواطنين السالف ذكرهم معرفة صلاحية التأشيرة إذا ما كانت منتهية أو سارية.

الاستعلام عن تأشيرة الخروج النهائي

بإمكان جميع الجنسيات الدخول علي رابط خدمة استعلام عن تأشيرة خروج نهائي وزارة الداخلية برقم الحدود أو برقم الإقامة عبر خدمات موقع مقيم، والذي من خلال يتمكن أي مواطن الاطلاع علي صلاحية التأشيرة، حيث يمكن الدخول مباشرة علي رابط الاستعلام عن طريق الرابط التالي.

بمجرد الدخول علي رابط الاستعلام عن تأشيرات الخروج النهائي، بداخل موقع المديرية العامة للجوازات، ستجد بالقائمة الجانبية خدمة صلاحية التأشيرة، وهنا يمكن الاختيار من القائمة المنسدلة الاستفسار عن الخدمة من خلال رقم الإقامة أو رقم التأشيرة، كما هو موضح بالصورة السابقة، بعدها تقوم بالضغط علي أيقونة بحث لتظهر نتيجة الاستعلام عن صلاحيات التأشيرة.

خدمة صلاحية التأشيرة

هناك بعض الإجراءات من اجل استخراج تأشيرة الخروج النهائي بكل سهولة، حيث يلزم المقيم الذي يرغب بالعودة إلي أراضي الوطن اتباع التعليمات التالية والتي سوف نوضح لكم من خلال العناصر التالية.

  • عدم وجود عمالة على كفالة المنشأة.

  • تعبئة الاستمارة طباعة مختومة بختم المنشأة.

  • أصل الإقامة.

  • صورة الترخيص و السجل التجاري ساري المفعول.

  • خطاب تأييد من الهيئة للمستثمر والمدير العام ينص على منحهم تأشيرة خروج نهائي.

ختاما أوضحنا لحضراتكم طريقة الاستعلام عن تأشيرة خروج نهائي، حيث شرحنا لحضراتكم كيفية الدخول علي الموقع الإلكتروني والذي رفقناه الرابط المباشر بعالية، كما يقدم موقع خدمة أبشر للمقيمين العديد من الخدمات الأخري مثل خدمة الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة وطباعتها، خدمة استعلام عن صلاحية الإقامة بالسعودية وغيرها من الاستعلامات الإلكترونية الأخري التي سوف نشرحها لكم لاحقا بأذن الله.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق