نتيجة اللوتري الامريكي dvlottery.state.gov : رابط نتيجه التسجيل في الهجرة العشوائية لامريكا

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم طريقة معرفة نتيجة قرعة الهجرة العشوائية إلى أمريكا dvlottery، فالكثير من المتقدمين يترقبون موعد نتيجة اللوتري الأمريكي 2019 للحصول على الجرين كارد، من اجل الذهاب بلي عودة، فالعديد من الأشخاص يمكنهم معرفة النتائج من خلال الدخول علي البوابة الإلكترونية الرسمية التابعة إلي وزارة الخارجية، ومن خلال استخدام رقم القومي أو رقم الهوية الوطنية يمكن معرفة نتيجة القرعة بكل سهولة.

التقديم في الهجرة العشوائية لامريكا

الموقع الرسمي للتسجيل في اللوتري الأمريكي، قام بفتح باب التسجيل والقبول للجميع المواطنين الراغبين في الهجرة إلي أمريكا خلال الفترة الماضية، حيث تقدم الألف من المواطنين للتسجيل بياناتهم من اجل الحصول علي تأشيرة الجرين كارد، حيث وضعت وزارة الخارجية بعض من الشروط للقبول في التسجيلات.

يمكنكم الاطلاع علي شروط قرعة الهجرة العشوائية إلي أمريكا عن طريق زيارة الموقع الرسمي لوزارة الخارجية الخاص بالهجرة، حيث أوضحت البوابة الإلكترونية شروط قبول اللوتري الأمريكي، لمن يرغب في السفر إلي الولايات المتحدة الأمريكية، كما بينت كافة المستندات المطلوب توفرها أثناء تسجيل البيانات علي الموقع الإلكتروني.

نتيجة اللوتري الأمريكي

نرفق لكم رابط الموقع الرسمي للهجرة العشوائية لأمريكا، من اجل الاطلاع علي نتيجة القرعة، وذلك عن طريق زيارة الرابط الإلكتروني التالي www.dvlottery.state.gov ، بعد الدخول يجب علي المستعلم كتابة رقم التسجيلي الذي حصلت عليه وقت التقديم، من ثم تعبئة باقية البيانات والتي تشمل الاسم وتاريخ الميلاد، من ثم بحث عن النتائج.

جميع المواطنين في كافة الدول العربية يمكنهم الاستعلام عن نتائج قرعة الهجرة العشوائية من خلال الرابط العلوي، والذي من خلاله يمكن معرفة نتيجة قبول اللوتري، حيث تتمني أدارة موقع نجوم مصرية للجميع المتقدمين التوفيق، وفي حال وجود أي استفسارات يمكنكم تركها بالتعليقات بأسفل هذا المقال وسوف نقوم بالرد عليكم علي الفور.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق