الأمير سعود بن نايف يفتتح معرض وظائف يوفر 6500 فرصة عمل

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

افتتح الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية، النسخة السادسة من فعاليات معرض وظائف 2018 في الظهران، الذي تنظمه غرفة الشرقية بالشراكة مع شركة الظهران، وتستمر الفعاليات حتى يوم الخميس، مشاركاً به عدداً كبيراً من المنشآت المعنية بشئون التوطين والتدريب والسعودة، وبلغت فرص العمل في المعرض نحو 6500 فرصة عمل، وفور وصول الأمير سعود بن نايف تجول بالمعرض واستمع إلى شرح كامل عن محتوياته من عبدالحكيم الخالدي رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية، والفرص التي يقدمها لطالبي العمل، معتبراً المعرض خطوة هامة لدعم مشروع التحول الوطني في رؤية السعودية 2030.

توطين الوظائف

سيعقد المعرض سنوياً بهدف معد جهود توطين الوظائف في القطاع الخاص، حيث يقدم عدداً كبير من الوظائف بخيارات متعددة لطالبي العمل بلغت الـ 6500 فرصة، وبرز دور قطاع الأعمال في استقطاب الكفاءات بالاضافة إلى توفير فرص العمل للشباب السعودي، والتواصل بين الجهات المعنية بالتدريب والتوظيف وإدارة الموارد البشرية، وخلق الوعي المهني، ورفع مستوى مفهوم الثقافة المهنية لدى مقدمي وطالبي فرص العمل.

تخصصات مختلفة

يضم المعرض تخصصات مختلفة من الفرص الوظيفية، حيث خصصت وظائف للرجال في تخصصات “مبيعات 837، إدارية 500، طبية 115، فنية 2000، هندسية 745 و أخرى 605”.

حيث خصصت للنساء في تخصصات “مبيعات 350، إدارية 318، طبية، 76، هندسية 192 وأخرى 153”.

وتم تخصيص وظائف لذوي الاحتياجات الخاصة في تخصصات “مبيعات 9، إدارية 32، هندسية، 31 وأخرى 8”.معرض وظائف 2018

ويستقبل المعرض الزوار من العائلات وطالبات العمل يوم الخميس 25 أكتوبر في الفترة الصباحية من الساعة 10 صباحاً، حتى الساعة 2 ظهراً، وفي الفترة المسائية من الساعة 4 عصراً، حتى الساعة 8 مساءً، وتقام على هامش المعرض بالتعاون مع صندوق الموارد البشرية “هدف” ثلاث ورش علمية، بمشاركة عدد من المهتمين والمتخصصين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق