قبيلة الغفران تتقدم بشكوى للفيفا ضد تنظيم الحمدين.. تعرف على التفاصيل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يواصل أبناء قبيلة الغفران القطرية، التصعيد ضد تنظيم الحمدين، وكشف الجرائم التى ارتكبها بحق القبيلة القطرية، من تنكيل وسحب جنسياتهم ومصادرة أملاكهم وأراضيهم.

وقدم أبناء قبيلة الغفران شكوى رسمية للاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا، أكدوا فيه أن الحمدين استولى على أراضى ملك للقبيلة لبناء منشآت كأس العالم عليها فى جريمة جديدة ضد القبيلة وأبنائها.

 

 

وأكدت قطريليكس المحسوبة على المعارضة القطرية، أن قبيلة الغفران، وجهت صفعة قوية لمونديال قطر 2022 الذى وصفته بـ"المسروق"، بعد تقديم القبيلة لشكوى رسمية للفيفا.

وقالت "الغفران" فى شكواها "عصابة الدوحة سرقت أراضينا بعد تهجيرنا قسريا، وأقامت المنشآت الرياضية الخاصة بكأس العالم عليها، وهى جريمة لا تتوافق مع حدث هدفه تأصيل الود بين الشعوب".

وتابعت "أن من شروط التنظيم احترام الدولة المضيفة لحقوق الإنسان، نطالب باستعادة الجنسية وأراضينا المنهوبة وتعويضنا، وإلغاء تنظيم المونديال فى قطر رد كافى إذا رفضت الدوحة مطالبنا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق