رابط تحديث بيانات جدارة 1440هـ| “نظام ساعد” الاختبار المعرفي على موقع وزارة الخدمة المدنية يقدم خطوات التسجيل وتحديث البيانات

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
نعرض عليكم في هذا المقال، رابط تحديث بيانات جدارة 1440 والاختبار المعرفي والذي يتم عليه تحديث بيانات الخريجين والخريجات، من الكليات المتنوعة، في المملكة العربية السعودية وغيرها، لتحديث بياناتهم الخاصة، وعمل بعض الاختبارات للتأكد من مستوى المتقدم لشغل الوظائف التعليمية بالمملكة، وقد قامت وزارة الخدمة المدنية بعرض شروط التقدم في الوظائف وأيضا خطوات تحديث البيانات عبر موقع جدارة، على أن يتم التقديم في فترة زمنية محددة، تنتهي في 19 محرم 1440هـ. وقد تم تحديد بداية التقديم بموقع جدارة للرجال في الفترة من 12 محرم وحتى 15 محرم 1440، بينما كانت فترة قبول المعلمات ابتداء من 16 وحتى 19 محرم 1440.على أن يتم بعدها غلق باب التقديم وتحديث البيانات لحين مراجعة البيانات وتحديد موعد للإعلان عن شغل الوظائف. رابط تحديث بيانات جدارة 1440هـرابط تحديث بيانات جدارة 1440هـ

الاختبار المعرفي رابط تحديث بيانات جدارة 1440هـ

وهو الرابط الرسمي لموقع جدارة، حيث يمكن للمتقدمين والمتقدمات لشغل الوظائف التعليمية من تحديث بياناتهم وإجراء الاختبارات الخاصة، كل في مجاله، حسب الكليات التي تخرجوا منها، ويهدف نظام ساعد الإلكتروني، حسب رؤية 2030، أيضا لاختيار الوظيفة الملائمة لكل متقدم حسب شهادته، الإعدادية أو الثانوية، الشهادات غير الجامعية، للتمكن من الالتحاق بطابور العمل ليستفيد الوطن من سواعدهم، كل حسب قدراته ومؤهلاته الخاصة.

مواعيد تقديم الطلبات عبر نظام جدارة طبقاً للجدول التالي:

رابط التقديم على الإنترنت الجنس ​ الفترة الزمنية للتقديم ​​ ​ ​ إيضاحات ​
www.mcs.gov.sa

​ ​​ ​

من ​ إلى ​ فترة التقديم مستمرة على مدار (24) ساعة خلال الفترات الزمنية المحددة . ​ ​ ​​ ​ ​​ ​​ ​
رجال 20-1-1440هـ ​ 24-1-1440هـ
نساء 27-1-1440هـ ​ 2-2-1440ه

الشروط الواجبة للراغبين فيالتقديم للوظائف

  • يجب على المتقدم للوظائف النجاح في امتحانات كفايات المعلمين والمعلمين بكلا قسميه “التخصصي والعام”.
  • على المتقدم/ ــة أن يكون حاصلاً علي شهادة البكالوريوس من أحد الكليات أو الجامعات المعتمدة.
  • يجب بأن تتناسب الدرجة العلمية والتخصصية للمتقدم / ــة مع المواد التعليمية المعلن عنها في الوظائف.
  • يجب إرفاق قرار المعادلة من قبل وزارة التعليم بالنسبة للمتقدمين أصحاب المؤهلات العلمية الحاصلين عليها من خارج السعودية.
  • على المتقدمين ألا يشغلوا أية وظائف رسمية يكون مستوى الدخل الخاص بها موازياً مع الدرجة العلمية الحاصلين عليها.

هذا وقد أعلنت وزارة التعليم السعودية بأن على جميع الراغبين بالتقديم والتسجيل في الوظائف التعليمية للعام الجاري 1440 هـ الدخول للرابط https://eservices.mcs.gov.sa موقع نظام جدارة للتوظيف الرسمي التابع لوزارة الخدمة المدنية من هذا الرابط.



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق