العبادى: جلسة البرلمان العراقى بشأن البصرة تم استغلالها للتسقيط السياسي

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رأى رئيس الوزراء العراقى حيدر العبادى، أن جلسة البرلمان التى عقدت لمناقشة الأوضاع فى البصرة استغلت للتسقيط السياسي.

وأعرب العبادى ، فى بيان نقلته قناة (السومرية نيوز) الليلة ، عن أسفه لاستغلال جلسة البرلمان لغير الهدف الذى عقدت من أجله ، حيث تم انتهازها بشكل سافر كفرصة للتسقيط.

وقال " بالرغم من توضيحنا الحقائق وبالأرقام وطرح قرارات مجلس الوزراء أمام مجلس النواب والتى ستنعكس إيجابا على وضع محافظة البصرة وبدء العمل بها ، إلا أنه تم انتهاز الجلسة بشكل سافر كفرصة للتسقيط وتوفير ظروف جديدة للتحالفات التى تتشكل على أساسها الحكومة المقبلة".

وأضاف " إن ذلك جاء رغم مناشدتنا جميع الأطراف بإبعاد مشكلة الخدمات لمواطنينا فى البصرة عن التوظيف السياسى وتحقيق المكاسب والمنافع السياسية الخاصة على حساب مصلحة الشعب".

وقد عقد مجلس النواب جلسة استثنائية لمناقشة الأوضاع فى محافظة البصرة بحضور رئيس الوزراء ووزير الداخلية قاسم الأعرجى ووزير الدفاع عرفان الحيالى ووزير الموارد المائية حسن الجنابى ووزير الإعمار آن نافع ووزيرة الصحة عديلة حمود ومحافظ البصرة أسعد العيدانى ، وشهدت الجلسة مشادة كلامية بين العبادى والعيدانى بشأن البصرة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق