مواعيد صلاة عيد الأضحى في السعودية و الإمارات والبحرين وسلطنة عمان والكويت واليمن

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر مواعيد صلاة عيد الأضحى في السعودية بعدة مدن منها مكة المكرمة والمدينة المنورة، وموعد صلاة العيد في الإمارات وفي سلطنة عمان، ومملكة البحرين، والكويت واليمن وغيرها من الدول العربية، وفق مواقيت شروق الشمس التي أشارت إلها الهيئات الخاصة بالحسابات الفلكية لكل دولة، وذلك حتى يستطيع المسلم التيقظ في وقت مبكر لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك والتي هي سنة مؤكدة عن النبي محمد صلى الله علية وسلم، وليس لها قضاء.

اليوم الثلاثاء 21-8-2018، يحتفل المسلمون في شتى بقاع الأرض، بحلول عيد الأضحى المبارك 1439، وذلك بعد وقوف المسلمون بصعيد عرفات وأداء الركن الأعظم من الحج، ونفيرهم إلى مزدلفة لاستكمال باقي المناسك، وخلال ساعات قليلة سيؤدي المسلمون في غالبة الدول العربية والإسلامية، صلاة العيد، وسنتعرف على مواعيد صلاة العيد في السعودية والإمارات وبعض الدول العربية من خلال المواقيت المرفقة أدناة.

متى مواعيد صلاة عيد الأضحى في السعودية ؟

أوضحت الهيئات المختصة في المملكة العربية السعودية، مواعيد صلاة عيد الأضحى في السعودية للعام الحالي 14396-2018، حيث يؤدي المسلمون صلاة العيد في مكة المكرمة والمدينة المنورة، ونجران وجازان، والرياض وجدة، والطائف وحفر الباطن، وحائل، والمنطقة الشمالية، وأبها، وجميع محافظات المملكة وفق التوقيات المبينة بالصورة المرفقة.

مواقيت صلاة عيد الأضحى في الإمارات والبحرين

وقت إقامة صلاة عيد الأضحى المبارك 1439 في الغمارات العربية المتحدة لعدة مناطق ومدن في التوقيتات الموضحة للمدن المشار إليها بالصور المرفقة .

ميعاد صلاة الأضحى في الكويت والبحرين واليمن وسلطنة عمان

تقام صلاة عيد الأضحى في الكويت في تمام الساعة 6.14 دقيقة صباحاً، بجميع المحافظات الست، وبخصوص مملكة البحرين تقام الصلاة في تمام الساعة 5:40 لجميع مناطق المملكة، وبخصوص سلطنة عمان سيكون موعد صلاة العيد لولاية صلالة الساعة 6.23 صباحاً، وفي ولاية بوشر 5:59 صباحاً، وفي اليمن في حدود الساعة 6.45 صباحا لمدينة عدن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق