ثنائيان قمر الدم والكوكب الأحمر علامة لنهاية العالم!

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يحذر المبشرون من نهاية العالم بسبب ظاهرة خسوف القمر الأطول في القرن الواحد والعشرين، اليوم الجمعة 27 يوليو، والتي سيشهد العالم في آن واحد إقتراب كوكب المريخ من الأرض بشكل لا يصدق والذي سيسطع  متوهجاً في السماء مرافقاً لقمر الدم blood moon في مشهد مذهل لم يحدث من قبل.

ويستندون بذلك بما ورد في الكتاب المقدس بتزامن ظهور قمر الدم مع الكوكب الأحمر”المريخ” إذ أن ذلك سيحدث لا محالة وإنه يمثل تحقيقا لنبؤات الكتاب المقدس.

حيث يقرأ أحدهم ما ورد:”تتحول الشمس إلى ظلام والقمر إلى دم قبل أن يأتي يوم الرب “العظيم والمرعب”

ويقول المبشر المسيحي بول بيغلي ان ظاهرة خسوف القمر هي علامة بدخول وقت نهاية العالم، وقد كشف من خلال فيديو على قناته في اليوتيوب إلى العلامات التحذيرية في الأشهر الأخيرة بما في ذلك الإنفجارات المستمرة والأعاصير والزلازل.

قمر الدم لن يكون مرئياً للمشاهدين في أمريكا الشمالية، بينما سيتمكن الناس من رؤيته في معظم أنحاء أفريقيا والشرق الأوسط وجنوب آسيا ومنطقة المحيط الهندي.قمر الدم blood moon 2018

ماذا يختلف قمر الدم blood moon عن الأعوام السابقة

لكن يؤكد أننا فعلاً نعيش أوقات نهاية العالم، مشيراً ان خسوف القمر”قمر الدم” سيكون مختلفاً عن سابقته في عام 2014 و2015، والذي يأتي وسط حدوث كسوفين جزئيين للشمس. لكن  بيغلي لا يعتقد ان يوم الجمعة سيشهد نهاية العالم لكنها مجرد علامات تشير أننا نواكب نهاية العالم.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق