احتجاز مستثمر سعودي في مصر والسفارة السعودية تكشف آخر تطورات القضية

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشرت السفارة السعودية في القاهرة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل “تويتر”، بيانا كشفت فيه آخر تطورات قضية احتجاز المستثمر السعودي في مصر ويدعى مبارك علي أحمد الغامدي البالغ من العمر 86 عاماً، وكان مغردون على موقع تويتر أطلقوا مسما بعنوان ” مستثمر سعودي محتجز في مصر”، وأعلنت السفارة السعودية انها تتابع قضية الغامدي من خلال تقديم الدعم القانوني له ولفريق المحامين الخاص به.

متابعة وتواصل مع السلطات المصرية

وأشارت السفارة السعودية في بيانها إلى: أنها “تعمل على التواصل مع جهات الاختصاص في مصر، ومستمرة حتى إنهاء الموضوع في أقرب فرصة ممكنة”، ويُذكر أن الشرطة المصرية كانت احتجزت المستثمر السعودي الغامدي، في شهر رمضان الماضي بعد إسناد عدة تهم له من بينها قضية بيع مياه غير صالحة للشرب.

تعاطف مع المستثمر الغامدي

لاقى احتجاز المستثمر السعودي من قبل السلطات الأمنية المصرية تفاعلا و دعما واسعين، حيث أطلق مغردون على موقع ” تويتر” وسما بعنوان “مستثمر سعودي محتجز في مصر”، وأكّدوا أن مواطنهم السعودي مبارك الغامدي يستثمر في مصر منذ نحو 20 عاما، وجرى احتجازه في السجن بتهمة تم تلفيقها له، حيث قالوا: أنه “قام بعمل توكيل لمجموعة من المستثمرين المصريين لإدارة معمل يمتلكه في مصر لكنهم دسوا له عقد بيع ضمن الأوراق” حسب تعبيرهم.

ومن جهته قال نجل الغامدي: إن “والده اتفق مع مجموعة من المستثمرين تقرّبوا منه طوال 5 أشهر، لتأجير مصنعه مدة 5 سنوات، إلا أنهم قاموا بالاحتيال في المستندات”، وأشار المغردون إلى أن المستثمر السعودي بعد عودته إلى مصر بعد قضائه وقتا في السعودية ليُفاجئ باستحواذهم على المصنع وطردوه منه وتم تلفيق تهم كيدية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق