رايات نظام خدمة المتدربين تسجيل جداول المقررات الدراسية : بوابة رايات الخدمة الذاتية للمتدربين

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستقبل رابط رايات نظام خدمة المتدربين عملية تسجيل جداول المقررات الدراسية للمتدربين، واستعلام نتائج كلية التقنية البكالوريوس والدبلوم للدراسة الصباحية والمسائية، وفق المواعيد التي حددتها المؤسسة العام للتدريب التقني والمهني، ونشرتها غالبية كليات التقنية في المحافظات، والتي حددت كيفية الاستفادة من الخدمات الذاتية الإلكترونية والتي تتاح من خلال موقع رايات خدمات المتدربين، أيضا إتاحة الاستفادة من الخدمات الإلكترونية للخدمة الذاتية .

تحدد يوم الخميس 24 ربيع أخر كموعد الاستعلام عن نتائج ودرجات المتدربين 2018، حيث تم الإعلان عن ظهور واعتماد نتائج برامد الدبلوم والبكالوريوس، للدراسة الصباحية والمسائية، هذا بخلاف ما حدد بشأن الإعلان عن بدء تسجيل جداول المقررات الدراسية للمستمرين على رايات نظام خدمة المتدربين للفصد التدريب المقبل .

تسجيل رايات نظام خدمة المتدربين

الدخول إلى موقع رايات يوفر للمتدربين الآن العديد من الخدمات الإلكترونية، والتي من بينها خدمة إعادة قيد متدرب، وخدمة تغيير تخصص ماـ وتأجيل فصل لمستجد أو تأجيل فصل لمستمر، وخدمة الزيارة وأيضاً إعادة القيد، هذا بجانب البدء في تسجيل جداول مقررات الدراسة الصباحي والمسائية لدبلوم والبكالوريوس ، وسيتم تسليم جداول المستجدين في الأسبوع الأول من بدء الفصل التدريب الثاني .

وفق الجدول الزمنية الموضح بعالية، يكون تسجيل أو بدء فتح تسجيل المقررات للمتدربين من المستمرين، اليوم الجمعة 26 ربيع أخر، ويستمر حتى الجمعة 2 جمادي أولي 1439، واليكم مقطع من الفيديو للتوضيح حول كيفية إنشاء الجدول التدريبي على موقع رايات .

رابط موقع رايات خدمات المتدربين

الاستعلام عن النتائج أو الدخول إلى الخدمة الذاتية الإلكترونية، والبدء في التعديل على حالة المتدرب، وأيضا تسجيل جداول المقررات الدراسية:

موقع رايات خدمات المتدربين

كيفي تسجيل الجدول التدريبي لمتدرب مستمر من رايات خدمات التسجيل، ومنها تعبئة الحقول، وتسجيل الجدول الدراسي والتحقق من إتاحة ذلك عبر خيار الاستعلام عن التسجيل، لتوضيح حالة المتدرب الأكاديمي، وفق حدود المعدل، وعدم وجود إيقافات على المتدرب .

تحديث : بوابة المتدربين تستقبل الآن تسجيل جداول الفصل التدريبي الثاني، حيث يتم الدخول إلى رابط موقع رايات الكلية التقنية وإدخال المقررات الدراسية وتسجيل الجداول وفق ما هو محدد .

تحديث : استعلام الدرجات ومتابعة الجداول الدراسية من اهم الخدمات المقدمة على رابط نظام رايات الكلية التقنية، بجانب التقارير والمعدلات، ويمكنكم تسجيل دخول موقع رايات خدمات المتدربين وفق التوضيحات.

تحديث التسجيل فى كليات التقنية للعام الدراسي الجديد  للفصل الدراسي الأول، والإطلاع على خدمات المتدربين من خلال رابط رايات الكلية التقنية المرفق بعالية، وللمزيد من التفصيل حول التسحيل في رايات التوضيحات على موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني،

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق