جدول مباريات الدوري السعودي بتعديلاته الأخيرة

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جدول مباريات الدوري السعودي للمحترفين 2018 – 2019 المعدل على الجدول السابق أصدرته لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم.

وجاء الجدول المعدل بعد التنسيق مع رابطة دوري المحترفين والهيئة العامة للرياضة وبناءً على الملاحظات الواردة على الجدول الأول، وذلك فيما يخص مواعيد صيانة الملاعب، ومراعاة مشاركات الأندية في البطولات العربية والقارية.

من الدوري السعودي للمحترفين 2018 – 2019.

وكان الاتحاد السعودي حدد يوم الخميس الموافق الـ 30 من أغسطس 2018 موعدًا لانطلاق الدوري السعودي للمحترفين بمشاركة 16 فريقًا للمرة الأولى، وسيستمر حتى الخميس الموافق الثاني من مايو 2019م.

المواعيد الجديدة بتوقيت السعودية

الجولة (1) من الدوري السعودي للمحترفين:
الشباب والاتحاد (ملعب الملز) 6.55م
الجولة (6)
الشباب والهلال (ملعب الملز) 6.05 م
الجولة (7)
الهلال والاتحاد (ملعب الجامعة) 6 م
الجولة (8)
النصر والأهلي (ملعب الملز) 5.55 م
الجولة (10)
النصر_الشباب (ملعب الملز) 5.45 م
الجولة (10)
الاتحاد والأهلي (ملعب الجوهرة) 6.20 م
الجولة (12)
الهلال و النصر (ملعب الجامعة) 3.05 ع
الجولة (13)
الأهلي_الشباب (ملعب الجوهرة) 6.25 م
الجولة (14)
الاتحاد والنصر (ملعب الجوهرة) 6.25ع
الجولة (14)
الهلال والأهلي (ملعب الجامعة) 3.10 ع

مباراة السوبر بين الهلال والاتحاد في العاصمة البريطانية

ويذكر أن لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم اعتمدت موعد إقامة مباراة السوبر على كأس الهيئة العامة للرياضة، والتي ستقام بين ناديي الهلال والاتحاد في العاصمة البريطانية لندن في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء يوم السبت الموافق 18 أغسطس المقبل، على ملعب كوينز بارك رينجرز (QPR).
وجاء اعتماد لجنة المسابقات للموعد بعد الترتيب مع الناديين فيما يتعلق بمشاركاتهما في جميع البطولات، إلى جانب التنسيق مع الجهات المنظمة، ومراعاة موسم الحج.
وسيحصل بطل السوبر على مليوني ريال سعودي وهي مكافأة البطولة، وذلك بعد قرار معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأوليمبية العربية السعودية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق