رد السعودية سارة الو دعاني واعترافها بصحة “الحديث الإباحي” من خلال صفحتها الرسمية على موقع سناب شات

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

السعودية سارة الو دعاني نجمة مواقع التواصل الاجتماعي قامت برد على مقطع الفيديو الذي نشرته أمس على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات ووصفه المتابعين لها بانه أباحي نظرا لما صرحت به سارة الو دعاني من كلمات خرجت بها عن عادات وتقاليد المجتمع السعودي الذي نشأت فيه.

ذكرت سارة الو دعاني الراقصة فيقي عبده في مقطع الفيديو وقالت أنها بعد الزواج سوف تقوم بشراء حمالات صدرية بمقاس كبير لان صدرها أصبح مثل فيفي وتكلمت السعودية سارة الو دعاني خلال الفيديو بحرية كبيرة وجرأة لم يعهدها الشعب السعودي مما أثار عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وطالبوا بمحاكمتها.

رد سارة الو دعاني على مقطع الفيديو

بعد انتشار الفيديو قامت سارة بحذفه  بعد دقيقة حسب تصريحها على صفحتها في  موقع سناب شات وكتبت أنها كانت تتحدث مع صديقاتها ولم تكن تعلم أن الفيديو تم نشره على العام وهددت كل من يقوم بنشره برفع دعوى قضائية ضده وقالت أن من يعرفها جيداً يعلم أنها لا تقصد أن تتحدث على العام بهذا الحديث.

رد سارة الو دعانيرد سارة الو دعاني

ÙتÙجة بحث اÙصÙر ع٠سارة اÙÙدعاÙÙ

في سياق الموضوع سوف نقدم لكم متابعينا على موقع نجوم مصرية نبذة صغيرة عن  الو دعاني  فهي مواطنة سعودية ولدت في مدينة الأحساء التي تقع في المنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية.

أخبار السعودية

برنامج حساب المواطن.. 10 ألاف مواطن سعودي اعترضوا في يومين تعرف على طريقة تقديم شكوى و بعض الأسئلة التى تم الرد عليها

معلومات عن “”كتيبة السيف الأجرب” التي سمع عنها السعوديون اليوم لأول مرة بالحرس الملكي بعد القبض على 11 أمير

تخصصت  سارة في علم النفس، ودرسته بالجامعة ولكنها كانت تهوى فن الرسم والمكياج حتى أنها كانت تقوم بممارسة هوايتها بالرسم على وجوه عرائسها الصغيرة وصديقاتها.

تميزت سارة في هذا المجال وقامت بالبحث عن طرق جديدة وطبقتها على أفلام الرعب وأخرجت أعمال فنية مبهرة جعلت منها نجمة على مواقع التواصل الاجتماعي  خاصة سناب شات.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق