الأمير هاري يرفض ملامسة يد ميغان في القصر الملكي..تعرف على هذا السبب؟

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في سلوك متكرر أعتادت ميغان ماركل إظهار الحب والمودة مع زوجها الأمير هاري في المناسبات الرسمية، وهذه المرة قامت بتحريك يدها بإتجاه يد زوجها لعقدها وذلك في قصر باكنغهام. لكن الأخير أمتنع متبعاً التقاليد التي تفرضها الآداب الملكية في القصر.

وكانت بدأت الواقعة عندما كان يسيران الزوجان ميغان وهاري خلف ملكة بريطانيا إليزابيت الثانية في قصر باكنغهام. إذ قربت ميغان يديها لفترة وجيزة قبل ان يحرك الأمير هاري يديه من أمامه.ميغان ماركل

ميغان megan marcel تكرر مخالفة التقاليد الملكية

والشيي الأخر الذي فعلته ميغان وضع ساق على ساق بجوار إليزابيت الثانية، وهو الوضع الذي نادراً ما يستخدم من قبل العائلة المالكة. والذي تسبب بتعرضها للهجوم والإنتقادات على مواقع التواصل.

وفي وقت سابق ، تحدث خبير لغة الجسد روبن كرمود عن تجنب الأميرة كاثرين دوقة كامبريدج  مع زوجها الأمير ويليام دوق كامبريدج عقد اليدين، مشيراً بأنه من النادر ان تعقد الملكة يدها مع زوجها علناً وهذه تعد سابقة لأفراد العائلة المالكة، مضيفاً:” من الواضح قربهما عاطفياً ولا يشعران بالحاجة لإثبات حبهما خاصة عندما يكون ذلك في الأعمال الرسمية.

وعلقت خبيرة  قواعد الآداب الملكية مايكا ماير:” أن امسك الأمير هاري وميغان بأيديهم تبدو لفتة لموضع الترحيب لإظهار الوحدة والاحتفال بفترة الخطوبة

وأضاف:” لا يوجد بروتوكول ينص من أنه غير ممكن إظهار المودة في الإلتزامات الرسمية. وهذه البادرة تجعلهم مرتبطين ومحبوبين لدى الجمهور.

ولكن الرأي العام البريطاني سرعان ما أظهر الدفاع عن ميغان، حيث كتب بعض المستخدمون على مواقع التواصل ما يلي:” هي لم تحاول الإمساك بيده، وقال آخر :” إترك الفتاة لوحدها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق