موقع النجاح ونتائج الثالث المتوسط 2018 في العراق

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جاء موقع النجاح ليتصدر المشهد الآن لجميع طلاب وطالبات نتائج الثالث المتوسط 2018 في العراق الدور الأول، وذلك بعد إعلان إدارة الموقع أنها ستتولى عملية نشر تلك النتيجة على صفحاتها بعد اعتمادها من السيد وزير التربية العراقية محمد إقبالي الصيادلي، الذي قد أعلن في وقت سابق، أنه سيتم الإعلان عن تلك النتائج فور الانتهاء من عمليات التصحيح ورصد الدرجات.

موقع النجاح

دائمًا وأبدًا يتحمل موقع النجاح كافة نتائج العراق منذ تدشينه عبر الإنترنت، ولابد من الإشارة إلى أنه سيتم إعلان تلك النتيجة عبر برنامج بي دي إف، وذلك لسهولة التعرف على المجموع الكلي ومجموع كل مادة على حدة وهم: مادة اللغة العربية، اللغة الإنجليزية، اللغة الكردية والتركمانية، ومادة الرياضيات وأخيرًا مادة الفيزياء، أما عن روابط نتائج الثالث المتوسط في العراق الدور الأول 2018، فهم على النحو التالي.

نتائج الثالث المتوسط 2018 في العراق

يعلم الجميع أن تلك النتيجة ستكون محددة بشكل كبير المستقبل التعليمي والمهني لجميع طلاب وطالبات تلك النتيجة، لذا تجد شغف كبير بسرعة ظهور تلك النتائج، وقد أعلن القائمين على عملية التصحيح والتدقيق الخاصة بأوراق الامتحانات ورصد الدرجات، أن السرعة في تلك الأمور قد تولد بعض الأخطاء، كما أكدوا أن التدقيق في التصحيح أهم المعايير الآن لإعطاء ذو كل حق حقه.

أما عن طبيعية الامتحانات هذا العام، فقد أكد معظم الطلاب والطالبات، أن كافة الامتحانات جاءت في مستوى الطالب المتوسط باستثناء القليل من الأسئلة المحورية التي كانت تتطلب تفكير شديد، وإن حدث ذلك فأنه من أجل استخراج أوائل نتائج الثالث المتوسط في العراق الدور الأول 2018.

تحديث يوم 26 يونيو

تناولت بعد المواقع العراقية، أن نتائج الثالث المتوسط 2018 في العراق سيتم إعلانها يوم الخميس القادم الموافق 28 يونيو 2018، وأول نتائج الظهور هي الرصافة 1 والرصافة 2 والرصافة 3، ومحافظة الديوانية، والبصرة، والنجف،  وديالي، والناصرية، وميسان، والكوت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق