موقع وزارة التربية العراقية ونتائج الثالث المتوسط في العراق 2018

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منذ انتهاء امتحانات الثالث المتوسط في العراق، يتردد طلاب وطالبات تلك النتيجة على موقع وزارة التربية العراقية بصورة يومية لمتابعة موعد ظهور نتائج الثالث المتوسط الدور الأول 2018 في العراق، وقد أعلنها وزير التربية العراقية محمد إقبالي الصيادلي، أن تلك النتائج سيتم إعلانها بعد الانتهاء من عمليات التصحيح ورصد الدرجات، كما أكد أن ليس هناك دوافع لتأجيلها وستظهر في أقري وقت ممكن.

موقع وزارة التربية العراقية

وفي وقت سابق أيضًا، أعلن سيادته أن نتائج الثالث المتوسط في العراق الدور الأول 2018 سيتم إعلانها على موقع الوزارة العراقية، فهو المسؤول الأول عن تلك العملية، وفي نفس المضمون، كافة تلك النتائج سيتم إعلانها من خلال برنامج بي دي إف، ومن نفس الإطار، سيدخل في إعلان تلك النتيجة الكثير من المواقع الرسمية التابعة للدولة، وهم عاى النحو التالي.

نتائج الثالث المتوسط في العراق الدور الأول 2018

انتهت امتحانات الثالث المتوسط يوم 27 13 يونيو الماضي، كما نجحت وزارة التربية العراقية في التصدي لحالات الغش وتسريب تلك الامتحانات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وجاء تطبيق القانون ليحزم أمور كثيرة، بل أيضًا كان هو الضامن الوحيد لخروج تلك العملية بنجاح.

ومن سياق مختلف، أكد معظم الطلاب والطالبات، أن امتحانات هذا العام جاءت لتصب في مصلحة الطالب المتوسط باستثناء بعض الأسئلة المحورية التي جاءت قليلة جداً في بعض المواد، وذلك  من أجل إعلان أوائل نتائج الثالث المتوسط الدور الأول 2018 في العراق.

تحديث يوم 26 يونيو

تناولت بعض المواقع العراقية، أن نتائج الثالث المتوسط 2018 في العراق سيتم إعلانها يوم الخميس القادم الموافق 28 يونيو 2018، وأول نتائج الظهور هي الرصافة 1 والرصافة 2 والرصافة 3، ومحافظة الديوانية، والبصرة، والنجف،  وديالي، والناصرية، وميسان، والكوت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق