ترامب يغرد ضد الدجاجة الحمراء ومتظاهرون يدعمونه برمي براز الدجاج!

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تجمع متظاهرون غاضبون للدفاع عن إدارة رئيسهم ترامب خارج مطعم الدجاجة الحمراء ليبدأوا التنديد والغضب بسبب واقعة طرد مالكة المطعم لـ لسكرتيرة البيت الأبيض سارة ساندرز مع عائلتها.

وتجمع ما لا يقل عن 75 شخصاً في الجزء الخارجي للمطعم Red Hen في ليكسينغتون بولاية فرجينيا، وقد طلبت الشرطة من مغادرة موقع التظاهرات السياسية الساخنة.

قالت مالكة مطعم Red Hen “ستيفاني ويلكينسون”ان قرار طرد ساندرز جاء بسبب دورها في إدارة ترامب. مبررة بأن ذلك لا ينتهك القوانين.

سكرتيرة البيت الأبيض سارة هاكابي ساندرز

ترامب لـ الدجاجة الحمراء:” نظفوا نوافذكم القذرة”

وغرد ترامب إنتصاراً لموظفة البيت الأبيض بقوله” يجب ان يركز مطعم Red Hen أكثر على تنظيف الستائر والأبواب والنوافذ القذرة (يحتاج بشدة إلى طلاء) بدلاً من رفض تقديم خدمة لشخص رائع مثل سارة هاكابي ساندرز، كان لدي دائماً قاعدة ، إذا كان المطعم متسخاً في الخارج ، فهو قذر في الداخل!

وألقي القبض على متظاهر بعد رميه براز الدجاج في مطعم “ريد هين” عندما كان يصرخ “أجعلوا أمريكا عظيمة مرة أخرى” في ولاية فرجينيا  يوم الثلاثاء، وتدخلت قوات الإطفاء لتنظف الفوضى في المطعم بعد إتساخ جدار المطعم.

ورفع بعض المحتجين الداعمين لترامب لافتات كتبت عليها:”الدجاجة الحمراء يجب أن تتعلم الحب والتسامح، وشعارات” ترامب = الحب”

كما رفعت الأعلام الكونفدرالية والملصقات المضادة للمثليين، “ودع الله يحرقهم” (ويستخدم الاقتباس في الكتاب المقدس على نطاق واسع لمواجهة المثلية الجنسية.)

ويعتقد ان المطعم مؤيد للمثلية الجنسية ولذلك قام المتظاهرون بمناوئه هذا النهج عبر لافتات رفعت في الإحتجاجات

إذ قالت  إدغار أوريا لأحد العاملين في المطعم الداعمين للمثلية””إن المثليين يدمرون أمريكا”

وأضافت:””أمريكا ستذهب إلى الجحيم ، نحن بحاجة في أن يتوب الناس ويتبعوا يسوع المسيح””

وكان أغلق المطعم يوم الأثنين قبل ان يتم فتحه مجدداً يوم الثلاثاء ويعاود المتظاهرون تجمعهم للتنديد بغضب ضد مطعم الدجاجة الحمراء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق