هجوم إرهابي في السعودية..ومقتل رجل أمن ومقيم في القصيم

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شن مسلحين هجوم نارياً على حاجز أمني للشرطة في طريق بريدة الطرفية في القصيم  يوم الأحد 8 يوليو، ما أستدعى تبادل إطلاق النار مع الأفراد المهاجمة، وقد نتج عن الهجوم مقتل رجل أمن في النقطة ومقيم من بنغلاديش، فيما قد تمكنت القوات الأمنية من قتل اثنان من المهاجمين فيما أصابوا المهاجم الثالث.

رجل الأمن الذي قتل في الهجوم هو الرقيب أول سليمان عبدالعزيز العبد اللطيف، بينما المهاجم الثالث الذين أصيب في قد تم نقله إلى المستشفى.

البحرين تدين الهجوم

وأدانت مملكة البحرين بشدة الإستهداف الذي وقع على حاجز طريق بريدة في منطقة القصيم مؤكدة تضامنها الكامل مع المملكة العربية السعودية في الحرب ضد جميع أشكال الإرهاب على المستويين الإقليمي والدولي.

المتحدث بإسم الداخلية السعودية يكشف تفاصيل الهجوم

وقال ممثل عن جهاز الأمن التابع لـ وزارة الداخلية في السعودية، ان إطلاق النار نفذ ضد نقطة الضبط الأمني على طريق بريدة الطرفية في القصيم عند الساعة 45: 3 بعد الظهر، من قبل ثلاثة إرهابيين يركبون سيارة هونداي النترا (موديل 2018).

يذكر أن ولي العهد محمد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب رئيس الوزراء ووزير الدفاع قد أجتمع في 8 يوليو في جدة مع وزيرة القوات المسلحة الفرنسي ” فلورانس بارلي” وخلال اللقاء استعرض الجانبان مجالات التعاون الثنائي خاصة في مجال الدفاع ومناقشة الجهود المبذولة تجاه القضايا الإقليمية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق