وام: مدفعية التحالف العربى تستهدف معاقل الحوثيين بضواحى الحديدة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت وكالة أنباء الإمارات، اليوم الثلاثاء إن مدفعية التحالف العربى قامت باستهداف معاقل الحوثيين فى ضواحى الحديدة و تدمر تحصيناتهم فى ظل التقدم الميدانى الكبير باتجاه الحديدة.

واستهدفت مقاتلات التحالف العربى فى اليمن تعزيزات لمليشيات الحوثى فى أطراف مديرية زبيد فى الحديدة.


واستهدف القصف المدفعى تجمعات مليشيات الحوثى فى مناطق التحيتا والحسينية وأطراف الجراحى فى جبهة الساحل الغربى.


وضيقت قوات المقاومة الوطنية اليمنية الخناق على مليشيات الحوثى فى محافظة الحديدة، وقتلت فى وقت سابق العشرات من مسلحيها بدعم من الغارات الجوية التى شنتها مقاتلات التحالف العربى فى الساعات الأخيرة.

يذكرأن، أفاد مصدر عسكرى يمنى بسقوط قتلى من ميليشيا الحوثى فى غارة جوية شنها التحالف العربى بقيادة السعودية استهدفت تجمعا لهم فى معسكر الجبانة التابع للدفاع الساحلى فى الحديدة شمال غربى اليمن.

وجاءت هذه الغارات بعد طلعات مماثلة استهدفت تجمعات الحوثيين فى مديرية باجل بالحديدة وأسفرت عن سقوط قتلى وجرحى فى صفوفهم.

وأضاف المصدر، وفقا لقناة "سكاى نيوز" الفضائية اليوم الثلاثاء، أن مدفعية الجيش اليمنى قصفت مواقع متفرقة لمليشيات الحوثى فى أشعاب فضحة، وفى نفس السياق استهدفت مقاتلات التحالف العربى - بعدة غارات - تجمعات ومواقع للمليشيات بذات المنطقة، وأسفر القصف عن خسائر بشرية ومادية كبيرة فى صفوف المليشيات.


وفى محافظة البيضاء وسط اليمن ، لقى ما لا يقل عن 13 عنصراً من مليشيا الحوثى مصرعهم وأصيب آخرون فى جبهة الملاجم، إلى جانب خسائر أخرى فى قصف مدفعى وغارات مركزة لطيران التحالف العربى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق