أخبار عاجلة
أغلى 10 أندية فى الدوري المصري.. الأهلي يتصدر -
رجال يد الأهلي يواجه الزمالك في نهائي السوبر الإفريقيالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 11:11 ص
رجال يد الأهلى، يخوض الفريق الأول لكرة اليد للرجال بالنادي الأهلي مباراة مهمة اليوم الثلاثاء، عندما يواجه نظيره الزمالك في نهائي بطولة السوبر الإفريقي على صالة ميلود هدفي في تمام

رجال يد الأهلي يواجه الزمالك في نهائي السوبر الإفريقيالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 11:11 ص رجال يد الأهلى، يخوض الفريق الأول لكرة اليد للرجال بالنادي الأهلي مباراة مهمة اليوم الثلاثاء، عندما يواجه نظيره الزمالك في نهائي بطولة السوبر الإفريقي على صالة ميلود هدفي في تمام

دوري أبطال أوروبا، التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة وباريس سان جيرمانالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 11:13 ص
برشلونة ضد باريس سان جيرمان ، يستضيف برشلونة الإسباني نظيره فريق باريس سان جيرمان الفرنسي مساء اليوم الثلاثاء في إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

دوري أبطال أوروبا، التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة وباريس سان جيرمانالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 11:13 ص برشلونة ضد باريس سان جيرمان ، يستضيف برشلونة الإسباني نظيره فريق باريس سان جيرمان الفرنسي مساء اليوم الثلاثاء في إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

دوري أبطال أفريقيا، محمد شوقي رئيسًا لبعثة الأهلي في الكونغو لمواجهة مازيمبيالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 11:13 ص
دوري أبطال أفريقيا ، كشف الإعلامى محمد الليثى عن قرار مجلس إدارة النادي الأهلي بتكليف الدكتور محمد شوقي عضو مجلس الإدارة برئاسة بعثة الفريق في الكونغو لخوض مباراة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا يوم 20 أبريل الجاري. وأضاف الليثى خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و10 مع محمد الليثى عبر آون تايم سبورت إف إم

دوري أبطال أفريقيا، محمد شوقي رئيسًا لبعثة الأهلي في الكونغو لمواجهة مازيمبيالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 11:13 ص دوري أبطال أفريقيا ، كشف الإعلامى محمد الليثى عن قرار مجلس إدارة النادي الأهلي بتكليف الدكتور محمد شوقي عضو مجلس الإدارة برئاسة بعثة الفريق في الكونغو لخوض مباراة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا يوم 20 أبريل الجاري. وأضاف الليثى خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و10 مع محمد الليثى عبر آون تايم سبورت إف إم

بحيرة أم الحيش، جوهرة تائهة فى رمال صحراء الربع الخالي (صور)الإثنين 15/أبريل/2024 - 08:00 م وثق باحث سعودي، وجود معالم طبيعية فى صحراء الربع الخالي، أبرزها بحيرة أم الحيش، والتي تمر بين كثبان الرمال الذهبية.

منخفض المطير، زيادة الوفيات فى سلطنة عمان وبحث عن المفقودين بالمروحيات (فيديو)الإثنين 15/أبريل/2024 - 06:46 م
كشفت اللجنة الوطنية لإدارة الحالات الطارئة في سلطنة عمان، عن ارتفاع عدد الوفيات نتيجة منخفض المطير إلى 17 وفاة، وذلك بعد العثور على خمسة أشخاص اليوم الإثنين مفارقين الحياة، من بينهم امرأة والطفل العاشر من مفقودي نيابة سمد .

منخفض المطير، زيادة الوفيات فى سلطنة عمان وبحث عن المفقودين بالمروحيات (فيديو)الإثنين 15/أبريل/2024 - 06:46 م كشفت اللجنة الوطنية لإدارة الحالات الطارئة في سلطنة عمان، عن ارتفاع عدد الوفيات نتيجة منخفض المطير إلى 17 وفاة، وذلك بعد العثور على خمسة أشخاص اليوم الإثنين مفارقين الحياة، من بينهم امرأة والطفل العاشر من مفقودي نيابة سمد .

سائق يخاطر بحياته لإنقاذ كلب صغيرالإثنين 15/أبريل/2024 - 03:06 م
ظهر مقطع فيديو انتشر سريعاً في بريطانيا لسائقاً على طريق عام مزدحم وهو يخاطر بحياته ويعرض الطريق كاملاً للتعطيل والخطر، من أجل إنقاذ كلب يبدو أنه كان تائهاً عن أصحابه.

سائق يخاطر بحياته لإنقاذ كلب صغيرالإثنين 15/أبريل/2024 - 03:06 م ظهر مقطع فيديو انتشر سريعاً في بريطانيا لسائقاً على طريق عام مزدحم وهو يخاطر بحياته ويعرض الطريق كاملاً للتعطيل والخطر، من أجل إنقاذ كلب يبدو أنه كان تائهاً عن أصحابه.