أخبار عاجلة
‫سفير سيراليون يزور محطة بحوث سخا بكفر الشيخ -

تذكرتى: تم بيع 30 ألف تذكرة لمباراة منتخب مصر وكرواتيا

تذكرتى: تم بيع 30 ألف تذكرة لمباراة منتخب مصر وكرواتيا
تذكرتى: تم بيع 30 ألف تذكرة لمباراة منتخب مصر وكرواتيا

كشف أحمد عبادة مدير عمليات شركة تذكرتي، أنه تم بيع 30 ألف تذكرة لمباراة منتخب مصر وكرواتيا حتى الآن، وجار الحجز من الجماهير لحضور المباراة مساء اليوم الثلاثاء.

وقال عبادة، في تصريحات لبرنامج "جمهور الثالثة" على قناة أون تايم سبورتس 2: "سنتواجد في الاستاد مبكرا، والبوابات سيتم فتحها من الرابعة مساء لاستقبال الجماهير والمباراة ستشهد أجواء رائعة".

وأضاف: "تم تحديد أسعار تذاكر مباراة منتخب مصر وكرواتيا، حيث إن سعر مدرجات الدرجة الثالثة 75 جنيها، وسعر تذاكر مدرجات الدرجة الأولى 150 جنيها.

وأسفر الاجتماع الفني لمباراة منتخب مصر أمام كرواتيا المقرر لها العاشرة مساء اليوم الثلاثاء في نهائي بطولة كأس عاصمة مصر، عن ارتداء منتخب مصر القميص الأحمر والشورت والجورب الأسود، بينما يرتدي منتخب كرواتيا القميص الأحمر فى أبيض والشورت والجورب الأبيض.

حضر الاجتماع الفني على محمد على إداري منتخب مصر.

واستطاع المنتخب الوطنى تحقيق الفوز فى مباراته الأولى امام نيوزيلندا بهدف دون مقابل أحرزه مصطفى محمد من ضربة جزاء، بينما نجحت كرواتيا فى تخطى عقبة تونس بركلات الترجيح.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر