أخبار عاجلة

لايبزيج يكتسح كولن بخماسية في الدوري الألمانيالسبت 16/مارس/2024 - 12:20 ص الدوري الألماني ، نجح فريق لايبزيج في الفوزعلى مضيفه كولن (5-1) بالجولة الـ26 من المسابقة. وتقدم لايبزيج بهدف سجله تشافي سيمونز في الدقيقة (15). وتعادل كولن بهدف أحرزه سارجيس أداميان في الدقيقة (18) لينتهي الشوط الأول (1-1). وفي الشوط الثاني، سجل لايبزيج عن 4 أهداف متتالية عن طريق لويس أوبيندا "هدفان"

لايبزيج يكتسح كولن بخماسية في الدوري الألمانيالسبت 16/مارس/2024 - 12:20 ص الدوري الألماني ، نجح فريق لايبزيج في الفوزعلى مضيفه كولن (5-1) بالجولة الـ26 من المسابقة. وتقدم لايبزيج بهدف سجله تشافي سيمونز في الدقيقة (15). وتعادل كولن بهدف أحرزه سارجيس أداميان في الدقيقة (18) لينتهي الشوط الأول (1-1). وفي الشوط الثاني، سجل لايبزيج عن 4 أهداف متتالية عن طريق لويس أوبيندا "هدفان"
لايبزيج يكتسح كولن بخماسية في الدوري الألمانيالسبت 16/مارس/2024 - 12:20 ص
الدوري الألماني ، نجح فريق لايبزيج في الفوزعلى مضيفه كولن (5-1) بالجولة الـ26 من المسابقة. وتقدم لايبزيج بهدف سجله تشافي سيمونز في الدقيقة (15). وتعادل كولن بهدف أحرزه سارجيس أداميان في الدقيقة (18) لينتهي الشوط الأول (1-1). وفي الشوط الثاني، سجل لايبزيج عن 4 أهداف متتالية عن طريق لويس أوبيندا "هدفان"

الدوري الألماني، نجح فريق لايبزيج في الفوزعلى مضيفه كولن (5-1)  بالجولة الـ26 من المسابقة.

 

وتقدم لايبزيج بهدف سجله تشافي سيمونز في الدقيقة (15).

وتعادل كولن بهدف أحرزه سارجيس أداميان في الدقيقة (18) لينتهي الشوط الأول (1-1).

وفي الشوط الثاني، سجل لايبزيج عن  4 أهداف متتالية عن طريق لويس أوبيندا "هدفان" في الدقيقتين (63، 67)، وأمادو هايدارا في الدقيقة (70)، ويوسف بولسن في الدقيقة (82).


ورفع لايبزيج، رصيده لـ49 نقطة في المركز الرابع، بفارق نقطتين أمام بوروسيا دورتموند، الذي يمكنه استعادة المركز الرابع، حال فوزه على آينتراخت فرانكفورت بعد غد الأحد في ذات الجولة.

في المقابل، توقف رصيد كولن عند 18 نقطة في المركز الـ16، الذي يخوض صاحبه ملحق الصعود والهبوط.

 

وأقيمت أمس الجمعة، قرعة الأدوار النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا موسم 2023-2024 بعدما أسدل الستار على مواجهات دور ثمن النهائي. 

Advertisements

وأسفرت نتيجة القرعة عن المواجهات التالية: 

-بايرن ميونخ x آرسنال الإنجليزي 

-باريس سان جيرمان الفرنسي x برشلونة الإسباني 

- ريال مدريد الأسباني x مانشستر سيتي الإنجليزي

 -بوروسيا دورتموند الألماني x أتلتيكو مدريد الإسباني

 

مواجهات نصف النهائي

ويلاقي الفائز من أتلتيكو مدريد وبوروسيا دورتموند في ربع النهائي، الفائز من مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في نصف النهائي. 
والفائز من لقاء بايرن ميونيخ وأرسنال، يلعب أمام الفائز أمام من مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في نصف النهائي.

نظام قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2023-2024

وتم إجراء قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2023-2024 دون أي قيود، فكل فريق لم يمكن بمقدوره أن يواجه غيره سواء كان من نفس البلد أو تواجد معه في دور المجموعات.

 

كما تم إجراء القرعة كذلك لنصف النهائي وتحدد طريق المتأهلين إلى النهائي، والفريق الذي سيصبح صاحب الأرض في المباراة النهائية.

موعد بداية ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2023-2024

وينطلق دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا 2023-2024 يوم الثلاثاء 9 إبريل، أما آخر مباراة في ربع النهائي فسوف تكون يوم الأربعاء 17 أبريل.
 موعد نهائي دوري أبطال أوروبا 2023-2024

وتقام المباراة النهائية في دوري أبطال أوروبا يوم السبت 1 يونيو 2024 علي ملعب ويمبيلي الشهير في العاصمة الإنجليزية، لندن.

وجاءت الأندية التي تأهلت للدور ربع النهائي كالتالي:

الأندية المتأهلة إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 

1- بايرن ميونخ الألماني

2- باريس سان جيرمان الفرنسي

3- ريال مدريد الأسباني

4- مانشستر سيتي الإنجليزي

5- برشلونة الإسباني

6- آرسنال الإنجليزي

7- بوروسيا دورتموند الألماني

8- أتلتيكو مدريد الإسباني

نتائج مباريات ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا 

وجاءت نتائج مباريات الدور ثمن النهائي بمجموع اللقاءين كالتالي

ريال مدريد الإسباني 2-1  لايبزيج الألماني 

مانشستر سيتي الإنجليزي 6-2 كوبنهاجن الدنماركي 

بايرن ميونخ الألماني 3-1 لاتسيو الإيطالي 

باريس سان جيرمان الفرنسي 4-1 ريال سوسيداد الاسباني

برشلونة الإسباني 4-2 نابولي الإيطالي 

أرسنال الانجليزي 1-1 بورتو البرتغالي..فوز أرسنال بركلات الترجيح

دورتموند الالماني 3-1 آيندهوفن الهولندي 

أتلتيكو مدريد الاسباني 2-2 إنتر ميلان الايطالي.. فوز أتلتيكو بركلات الترجيح 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق دوري أبطال أوروبا، التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة وباريس سان جيرمانالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 11:13 ص برشلونة ضد باريس سان جيرمان ، يستضيف برشلونة الإسباني نظيره فريق باريس سان جيرمان الفرنسي مساء اليوم الثلاثاء في إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر