أخبار عاجلة
‫سفير سيراليون يزور محطة بحوث سخا بكفر الشيخ -

هاري كين يقود هجوم بايرن ميونخ أمام لاتسيو في دوري أبطال أوروباالثلاثاء 05/مارس/2024 - 09:40 م أعلن توماس توخيل، مدرب بايرن ميونخ الألماني، عن تشكيل فريقه الذي يستعد لاستقبال لاتسيو الإيطالي على ملعب أليانز أرينا، مساء اليوم الثلاثاء،

هاري كين يقود هجوم بايرن ميونخ أمام لاتسيو في دوري أبطال أوروباالثلاثاء 05/مارس/2024 - 09:40 م أعلن توماس توخيل، مدرب بايرن ميونخ الألماني، عن تشكيل فريقه الذي يستعد لاستقبال لاتسيو الإيطالي على ملعب أليانز أرينا، مساء اليوم الثلاثاء،
هاري كين يقود هجوم بايرن ميونخ أمام لاتسيو في دوري أبطال أوروباالثلاثاء 05/مارس/2024 - 09:40 م
أعلن توماس توخيل، مدرب بايرن ميونخ الألماني، عن تشكيل فريقه الذي يستعد لاستقبال لاتسيو الإيطالي على ملعب أليانز أرينا، مساء اليوم الثلاثاء،

أعلن توماس توخيل، مدرب بايرن ميونخ الألماني، عن تشكيل فريقه الذي يستعد لاستقبال لاتسيو الإيطالي على ملعب أليانز أرينا، مساء اليوم الثلاثاء، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.


ونجح لاتسيو في حسم لقاء الذهاب على ملعبه الأولمبيكو بهدف دون رد من توقيع شيرو إيموبيلي، في لقاء شهد طرد مدافع البايرن دايوت أوباميكانو.

تشكيل بايرن ميونخ


نوير- دي ليخت- كيميتش- جوريتسكا- كين- ساني- داير- جيريرو- مولر- موسيالا- بافلوفيتش.

تشكيل لاتسيو 

كما أعلن ماوريسيو ساري، مدرب لاتسيو، عن تشكيل فريقه والذي أتى كالأتي:

Advertisements

بروفيديل- بيلجريني- فيسينو- فيلبي أندرسون- جندوزي- لويس ألبرتو- رومانولي- إيموبيلي- زاكيني- ماريو جيلا- ماروسيتش.

ويتواجد على مقاعد بدلاء بايرن ميونخ كل من:

بيريتز- أولريتش- كيم- جنابري- موتينج- سرقسطة- ديفيز- لايمر- تيل.

رحيل نجم بايرن ميونخ

فيما كشفت تقارير صحفية أن بايرن ميونخ يفكر في تعويض الرحيل المحتمل للاعبه ألفونسو ديفيز، من خلال ضم أحد نجوم ليفربول الإنجليزي.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل البريطانية"، أن بايرن وضع الظهير الأيسر أندي روبرتسون، لاعب الريدز، كهدف محتمل لتعويض رحيل ديفيز الذي اتفق شفهيا على الانضمام إلى ريال مدريد.

ويدرك بايرن أن إبعاد روبرتسون عن ليفربول سيكون صعبا، خصوصًا أن اللاعب الأسكتلندي الذي انضم من هال سيتي مقابل صفقة بقيمة 8 ملايين جنيه إسترليني في العام 2017، يحظى بشعبية كبيرة في النادي.

ويبلغ روبرتسون 30 عامًا الشهر المقبل، لكن بايرن يعتقد أنه سيمنح الفريق طاقة وتوازنًا مماثلين في الجهة اليسرى لديفيز.

روبرتسون، الذي شارك في أكثر من 280 مباراة مع ليفربول وفاز بكل الألقاب الكبرى، ما يزال أمامه عامان متبقيان في عقده، ولكن كما هو الحال مع عدد آخر اللاعبين، يقترب من مرحلة المحادثات حول مستقبله.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر