أخبار عاجلة

محافظ شمال سيناء يستقبل وزيرة دفاع هولنداالأربعاء 24/يناير/2024 - 04:51 م استقبل اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشه محافظ شمال سيناء،اليوم الأربعاء ، كاجسا أولونجرن، وزيرة دفاع هولندا والوفد المرافق لها في مطار العريش الدولي ،خلال زيارتها إلي محافظة شمال سيناء.

استقبل اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشه محافظ شمال سيناء، اليوم الأربعاء، كاجسا أولونجرن، وزيرة دفاع هولندا والوفد المرافق لها في مطار العريش الدولي،خلال زيارتها إلي محافظة شمال سيناء.

واستعرض المحافظ الجهود التي تبذلها مصر في استقبال المساعدات الإغاثية والإنسانية والغذائية والأدوية والمستلزمات الطبية وإيصالها إلي قطاع غزة عبر بوابه معبر رفح البري بشمال سيناء.

3f87999331.jpg
1140e61018.jpg

 

 وأشار المحافظ إلى أن المساعدات تصل إلى محافظة شمال سيناء عبر 3 مسارات وهي الطريق البري وميناء العريش البحري ومطار العريش الدولي، حيث استقبلت المحافظة عدة الاف من أطنان المساعدات المتنوعة المقدمة من مصر وعدد من الدول العربية والأجنبية والمنظمات الإقليمية والدولية.

Advertisements

 

af861ff6cd.jpg
4929ec6401.jpg


 بدورها أعربت وزير دفاع هولندا عن تقديرها للدور الذي تقوم به مصر في صون الاستقرار في منطقة الشرق الأوسط، والعمل علي احتواء الموقف في قطاع غزة بالتعاون مع جميع الأطراف، مؤكدةً حرص بلادها على تعزيز العلاقات المشتركة مع الجانب المصري.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*